يتابع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي باهتمام بالغ أخبار وتحركات الإيطالي أنطونيو كونطي مدرب تشيلسي الإنجليزي، بعدما راجت وما زالت تروج خلال هذه الأيام أخبار عن سوء العلاقة التي باتت تربط المدرب الإيطالي برئيس النادي اللندني الروسي رومان أبراموفيتش.
مصادر مقربة من فريق العاصمة الفرنسية قالت إن سان جيرمان يخطط للتعاقد مع مدرب جديد ابتداء من الموسم المقبل خلفا لأوناي إيمري الذي لم يستطع أن يرتقي بالفريق الفرنسي إلى المستوى الذي يطمح إليه المالكون القطريون.. ويرى الفريق الفرنسي، حسب ذات المصادر، أن المدرب كونطي هو البديل المناسب للمرحلة المقبلة.
ومن جهة أخرى تشير التقارير الإعلامية الواردة من بريطانيا أن أبراموفيتش ينتظر الفرصة المناسبة لإقالة المدرب كونطي بعدما اشتكى الأخير من عدم الاستجابة لطلباته من حيث التعاقدات مع لاعبين جدد خلال الفترة الانتقالات الشتوية الحالية.. ويترقب كثيرون أن تكون أية نتيجة سلبية للفريق اللندني خلال مباراته القادمة أمام نيوكاسل في الدور الرابع من كأس انجلترا، هي التي ستقصم ظهر العلاقة بين الطرفين.. خصوصا بعدما ضاق أبراموفيتش درعا من سوء النتائج إذ لم يحصل فريق تشيلسي سوى على فوز واحد فقط خلال مبارياته السبع الأخيرة.