ينتقد الإعلام الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار جونيور، منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري،جراء غيابه المتكرر عن المباريات لأسباب عديدة، بمعدل لم يظهر أثناء تواجده بصفوف برشلونة الإسباني.

و سلطت صحيفة ليكيب الفرنسية ، الضوء على الازمة التي أضحى يحدثها نيمار منذ قدومه لحديقة الأمراء، وهي الغياب المتكرر للاعب البرازيلي عن المباريات لأسباب عديدة، وهو الفعل الذي لك يكن يقم به أثناء تواجده بصفوف برشلونة الإسباني الذي باعه للفريق الباريسي بصفقة قياسية تقدر ب222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة إن نيمار يغيب بمعدل مباراة أو أكثر من كل اربعة لقاءات، وأسباب ابتعاده تتنوع بين الإيقاف والإصابة، وآلام عضلية، وكذلك أسباب شخصية لا يعلمها أحد.

وأشارت إلى أن نيمار تخلف عن ثماني مباريات من إجمالي 30 مواجهة للفريق الباريسي في جميع البطولات هذا الموسم، ليبلغ معدل غيابه 26 بالمئة.

واستدلت الصحيفة الفرنسية على لغز نيمار باعتباره أحد الركائز الأساسية، بالإشارة إلى أن زميله إدينسون كافاني، الذي شارك في 31 من أصل 33 مباراة، بمعدل 94 بالمئة.

وانضم اللاعب البرازيلي لقائمة التشكيلة التي ستخوض مباراة مونبلييه، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من البطولة الفرنسية، التي يتصدرها "البي إس جي" بفارق مريح عن أقرب منافسيه.

ولا يتوقف الجدل المثار حول نيمار، ومستقبله مع العملاق الباريسي، في ظل تقارير صحفية عديدة توقعت برحيله عن عاصمة النور في نهاية الموسم الجاري، وربطت اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد، ومؤخر ا ظهر فريق مانشستر سيتي في الصورة.