ينتقد الإعلام الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار جونيور منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري جراء غيابه المتكرر عن المباريات لأسباب عديدة بمعدل لم يظهر أثناء تواجده في صفوف برشلونة الإسباني.

وسلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على الازمة التي أضحى يحدثها "نيمار" منذ قدومه لحديقة الأمراء وهي الغياب المتكرر للاعب البرازيلي عن المباريات لأسباب عديدة وهو الامر الذي لم يكن يقوم به أثناء تواجده بصفوف برشلونة الإسباني الذي باعه للفريق الباريسي بصفقة قياسية تقدر بنحو 222 مليون اورو.

وأكدت الصحيفة إن نيمار يغيب بمعدل مباراة أو أكثر من كل اربعة لقاءات، وأسباب ابتعاده تتنوع بين الإيقاف والإصابة وآلام عضلية وكذلك أسباب شخصية لا يعلمها أحد.

وأشارت إلى أن نيمار تخلف عن ثماني مباريات من إجمالي 30 مواجهة للفريق الباريسي في جميع البطولات هذا الموسم، ليبلغ معدل غيابه 26 بالمائة.

واستدلت الصحيفة الفرنسية على لغز نيمار باعتباره أحد الركائز الأساسية بالإشارة إلى أن زميله إدينسون كافاني الذي شارك في 31 من أصل 33 مباراة بمعدل 94 بالمائة.

وانضم اللاعب البرازيلي للتشكيلة التي ستخوض مباراة "مونبوليي" مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوة 23 من البطولة الفرنسية التي يتصدرها "البي إس جي" بفارق مريح عن أقرب منافسيه.

ولا يتوقف الجدل المثار حول نيمار، ومستقبله مع العملاق الباريسي، في ظل تقارير صحفية عديدة توقعت رحيله عن عاصمة النور في نهاية الموسم الجاري وربطت اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد، ومؤخر ا ظهر فريق مانشستر سيتي في الصورة.