سيبقى المهاجم البرازيلي نيمار الذي اثارت الصحف الاسبانية اخيرا امكانية انتقاله الى نادي ريال مدريد، بنسبة "2000 %" مع باريس سان جرمان الفرنسي، حسب ما ذكر رئيسه القطري ناصر الخليفي السبت بعد الفوز على مونبليي 4-صفر.

واشاد الخليفي بالاداء "الرائع" لمهاجمه الاخر الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي اصبح افضل هداف في تاريخ النادي الباريسي، مشيرا الى ان وسائل الاعلام "تحاول زرع الخلافات بين لاعبينا"، وذلك في ظل الجدلية حول اولوية تنفيذ ضربات الجزاء بين نيمار وكافاني.

سؤال: ماذا يعني لك الرقم القياسي لادينسون كافاني؟

ADVERTISEMENTS

جواب: "أن تصبح أفضل هداف في تاريخ النادي، فهذا أمر كبير بالنسبة له، لنا وللفريق. عندما تعاقدنا لخمس سنوات مع +ايدي+، كنا مقتنعين بأنه الهداف الافضل. اليوم اثبت ذلك. هذا رائع. انتم الاعلاميين، تنتقدون كثيرا. اليوم لدينا الاجابة. هو أفضل هداف في تاريخ باريس سان جرمان".

سؤال: كيف هي العلاقة بين نيمار وكافاني؟

جواب: "يتمتع الاثنان بعلاقة جيدة جدا، لكن انتم (الاعلاميون)، مرة أخرى، تنتقدون، وتحاولون زرع الخلافات بين لاعبينا، لكن لم يحدث اي منها. اطلب منكم حقا التوقف عن القيام بذلك، لان ذلك ليس جيدا لكم ولنادينا. يجب ان نركز على مباراتنا الكبيرة (ضد ريال مدريد في عصبة ابطال اوروبا) المقررة قريبا".

ADVERTISEMENTS

سؤال: الصحف الاسبانية تصر على الشائعات حول انتقال نيمار الى ريال مدريد، ماذا تعتقد؟

جواب: "هذه شائعة، ليست صحيحة ابدا. هو سعيد هنا، سيبقى معنا. وصل قبل خمسة أشهر، ولديه اربع سنوات ونصف من عقده. كيف تريدونه ان يرحل؟ الاسبان يريدون البدء قليلا (بالمباراة). لا نريد الدخول بهذه اللعبة. لن يكون معنا بنسبة 100% الموسم المقبل، بل بنسبة 2000% (يضحك)".