بطولة ايطاليا: انتر ميلان يواصل نزيف النقاط

واصل انتر ميلان نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه المتواضع سبال الصاعد حديثا الى بطولة الاضواء 1-1 الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من البطولة الايطالية لكرة القدم.

وكان انتر في طريقه الى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ فوزه الساحق على ضيفه كييفو فيرونا في الثالث من دجنبر الماضي، عندما تقدم بهدف من النيران الصديقة سجله المدافع فرانشيسكو فيكاري بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48.

لكن سبال الذي يصارع من أجل البقاء في بطولة الدرجة الاولى ادرك التعادل عبر المهاجم المعار من اطالانطا برغامو، ألبرتو بالوسكي، في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي.

وهو التعادل الرابع على التوالي لانتر ميلان والخامس في مبارياته السبع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فبقي في المركز الرابع برصيد 44 نقطة بفارق 12 نقطة خلف جوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية، والمتربع على الصدارة مؤقتا بانتظار مباراة نابولي وضيفه بولونيا الأحد.

وقال مدرب انتر ميلان لوتشيانو سباليتي "تشعر بالمرارة عندما تستقبل شباكك هدفا بهذه الطريقة وفي الوقت بدل الضائع"، مضيفا "بالتأكيد لا يزال ينتظرنا عمل كبير من أجل أن نكون أفضل. لن أقول بأنني قلق، حتى عندما كنا الفوز، لم أكن أرى أي تحسن. الا، النتائج سيئة، نخسر الكرات بسهولة وفي أوقات أخرى لم نلعب بقتالية".

يذكر ان انتر ميلان تصدر الدوري فترة طويلة في نهاية العام الماضي قبل ان تتراجع نتائجه، وبات الآن مهددا بلحاق روما به الى المركز الرابع في حال فوز الاخير على ضيفه سمبدوريا مساء.

ويلعب لاحقا أيضا طورينو مع بينيفينتو، وكروطوني مع كالياري، وجنوى مع أودينيزي، وفيورنتينا مع فيرونا، وميلان مع لاتسيو.

مواضيع ذات صلة