بطولة ايطاليا: كروطوني يحرم انتر ميلان من انتزاع المركز الثالث

حرم كروطوني الوافد الجديد الى الاضواء مضيفه انتر ميلان من انتزاع المركز الثالث بتعادله معه 1-1 السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من البطولة الايطالية لكرة القدم، فيما تعادل سمبدوريا مع ضيفه تورينو بالنتيجة ذاتها.

وصار رصيد انتر ميلان 45 نقطة وبقي بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو الذي يختتم المرحلة الاثنين باستضافة جنوة، فيما صار رصيد كروطوني 20 نقطة وبقي في المركز السابع عشر.

على ملعب جوزيبي مياتزا، انتظر انتر ميلان حتى الدقيقة 23 ليفتتح التسجيل بواسطة صاحب القميص رقم 23، الدولي الايطالي من اصل برازيلي ايدر الذي تابع برأسه في قلب المرمى كرة نفذها الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من ضربة زاوية.

وفي الشوط الثاني، انتقلت السيطرة الميدانية التي كانت نسبية في الاول لصالح اصحاب الارض، بشكل واضح الى كروتوني الذي ترجمها هدف التعادل بواسطة اندريا باربيريس الذي تلقى كرة داخل المنطقة وتابعها بيمناه من قرب نقطة الجزاء في اسفل الزاوية اليمنى (60).

وعلى ملعب لويجي فيراريس، كان سمبدوريا سباقا لافتتاح التسجيل بعد حصوله على ضربة حرة نفذها بنجاح صاحب الجنسية المزدوجة الاسباني-الاوروغوياني لوكاس توريرا (11).

ورد طورينو عبر الغاني افرييه اكواه بتسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها اسفل الزاوية اليسرى (25).

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات واضاعا فرصا عدة اخرها لطورينو عبر اندريا بيلوتي (84) والارجنتيني كريستيان انسالدي (90+3) دون ان يتمكن اي منهما من تبديل النتيجة.

وبقي سمبدوريا سادسا برصيد 38 نقطة مقابل 33 لتورينو الذي انتقل درجة واحدة موقتا الى المركز التاسع بفارق الاهداف خلف اتالانتا الذي يستضيف الاحد كييفو فيرونا.

مواضيع ذات صلة