هل يفضل زيدان ناتشو على حكيمي؟

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، غياب داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، عن مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد فريق باريس سان جيرمان بسبب الإيقاف، ويبدو أن زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي يعرف بالفعل من هو البديل.
ووفقا لصحيفة "آس" فإن زيزو سوف يدفع بناتشو في مركز الظهير الأيمن، عندما يتواجه الفريقان على ملعب سانتياغو برنابيو، في 14 فبراير الجاري، وسيكون هو المكلف بالتعامل مع نيمار، نجم العملاق الفرنسي.
وقالت الصحيفة إن أشرف حكيمي، هو البديل الطبيعي لكارفاخال في الفريق، لكن زيدان سوف يختار الخبرة المتمثلة في ناتشو، على حساب الشباب لمواجهة نجم السامبا.
وتظهر الأرقام أن ريال مدريد حقق نجاحا جيدا عندما لعب ناتشو على  الجانب الأيمن، ومن بين الـ 17 مباراة التي لعبها اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في هذا المركز، خسر لوس بلانكوس مرة واحدة فقط ، بينما فاز الملكي في 15 وتعادل مرة واحدة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الإصابات والإيقافات قد جعلت ناتشو اللاعب الأكثر استخداما في قائمة مدريد هذا الموسم، حيث لعب2347 دقيقة، متفوقا على رافائيل فاران (2153)، سيرجيو راموس (2111) وداني كارفاخال (2110).
الغريب، أن ناتشو لديه ذكريات جيدة بشكل خاص مع سان جيرمان، ففي موسم 2015-2016 سجل هدف المباراة الوحيد ضد الباريسيين ليضمن تأهل ريال مدريد لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

مواضيع ذات صلة