مبابي: لهذا السبب اريد دي ماريا أساسيا ضد الريال

أشاد الفرنسي كيليان مبابي بزميله الأرجنتيني أنخيل دى ماريا بعد إحرازه هاتريك (ثلاثة أهداف) بمرمى سوشو في الدور ربع النهائي من كأس فرنسا أمس الثلاثاء, والتي انتهت بتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف النهائي عقب إطاحته بسوشو (4-1), بملعب هذا الأخير. وأكد المهاجم مبابي أن دي ماريا يستحق المشاركة أساسيا في مواجهة نادي العاصمة مع ريال مدريد الإسباني الأسبوع المقبل في ذهاب دور ثمن النهائي لعصبة الأبطال الأوروبية لكرة القدم. وكان استقدام نيمار ومبابي بداية الموسم قد أدى لعدم ضمان الأرجنتيني دي ماريا المشاركة أساسيا مع الفريق الفرنسي لكن اللاعب البالغ (29 عاما) كان نجم فريقه في مواجهة سوشو بربع نهائي كأس فرنسا حيث سجل ثلاثية في اللقاء الذي انتهى لصالح سان جيرمان (4-1).
 وقال مبابي في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء "جميعنا نعلم مدى أهمية دي ماريا في التشكيل الأساسي بالنسبة لنا، وعندما يكون في مستواه فإن الأمر ينعكس بالإيجاب على الفريق بأكمله ويسمح لنا بتحقيق الفوز في مباريات متتالية". وأضاف الدولي الفرنسي أن دي ماريا يستحق أن يبدأ لقاء ريال مدريد حيث إنه يقوم بأشياء رائعة، لكنه أرجع الأمر في النهاية للمدرب أوناي إيمري. 
يذكر أن باريس سان جيرمان يخوض لقاء الذهاب أمام ريال بالعاصمة الإسبانية يوم 14 فبراير الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في باريس الشهر القادم لحساب الدور ثمن النهائي من عصبة أبطال أوروبا.

مواضيع ذات صلة