لاعبو نابولي يتضامنون مع فوزي غولام

قام لاعبو نادي نابولي الايطالي, سهرة امس السبت بالتفاتة تضامنية مع زميلهم, المدافع فوزي غولام, الذي تعرض مجددا لإصابة على مستوى الركبة, من خلال ارتدائهم لقميص يحمل اسم الدولي الجزائري, خلال المقابلة التي استقبل فيها الفريق ضيفه لازيو روما (4-1), لحساب الدورة 24 من عمر البطولة المحلية لكرة القدم.

فتعبيرا منها عن تضامنها و مساندتها لزميلها, دخلت العناصر الاساسية لنادي نابولي مقابلة امس وهي ترتدي قميصا يحمل اسم فوزي غولام في طريقة رمزية منها لمساندة اللاعب معنويا, بعد تعرضه مجددا لإصابة على مستوى الركبة.

وافاد متصدر البطولة الايطالية عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان فوزي غولام قد خضع لعملية جراحية ناجحة تتطلب خضوعة للراحة لمدة شهر كامل قبل العودة مجددا للمنافسة.

وتعد هذه الاصابة الثانية التي يتعرض لها غولام هذا الموسم بعد الاولى التي لحقت به يوم الفاتح نونبر المنصرم على مستوى الرباط المعاكس للركبة, خلال المقابلة التي انهزم فيها فريقه أمام مانشستر سيتي الانجليزي (4-2) لحساب دور المجموعات لمسابقة عضبة الابطال الاوروبية.

ومعلوم ان اللاعب السابق لنادي سانت ايتيان الفرنسي كان قد استأنف التدريبات الجماعية شهر يناير المنصرم حيث تم الاعلان ان عودته للملاعب ستكون يوم 22 فبراير الجاري خلال المقابلة التي تجمع فريقه بنادي لايبزيغ الالماني لحساب اياب دور الثمن من منافسة أوروبا ليغ. تجدر الاشارة ان غولام (27 سنة) قد سجل هذا الموسم هدفين مع فريقه في 11 مشاركة.

مواضيع ذات صلة