اكد موقع ديلي ميل البريطاني أن عددا من كبار مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم, التقوا بأبرز لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على انتزاع بطاقة التأهل من ريال مدريد, في مباراة إياب الدور ثمن النهائي لعصبة أبطال أوروبا والتي من المقرر أن تقام يوم 6 مارس بملعب حديقة الأمراء بباريس. 
وأشار الموقع البريطاني إلى أن قائد الفريق الباريسي تياغو سيلفا, والجناح الأيمن داني ألفيس والمدافع ماركينيوس, بالإضافة إلى النجم الشاب كيليان مبابي, تبادلوا أطراف الحديث مع بعض جماهير باريس سان, التي زارت اللاعبين في مركز تدريب النادي الفرنسي لتحفيزهم على الفوز في مباراة ريال مدريد في الشهر القادم. 
وبحسب نفس المصدر, أكدت جماهير العملاق الفرنسي أنها ستشجع فريقها طيلة دقائق المباراة, وأضافت أنها ستجعل أجواء اللقاء صعبة, بالنسبة للاعبي ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية من "الكأس ذات الأذنين". جدير بالذكر, أن فريق باريس سان جيرمان خسر لقاء الذهاب ضد ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف, فيما أكدت العديد من التقارير الصحفية أن مصير, أوناي إيمري, مدرب باريس سان جيرمان مرتبط بهذه المباراة, التي ت عول عليها كثيرا جماهير الفريق الفرنسي, من أجل التأهل إلى الدور المقبل لعصبة ابطال أوروبا أعرق المسابقات الأوروبية.