بطولة مصر: فوز صعب للاهلي بقيادة أزارو

انتزع الاهلي فوزا صعبا على ضيفه الانتاج الحربى 2-1، واستمرع تراجع الاسماعيلي الذي تصدر لمراحل عدة بتعادله مع ضيفه طنطا 2-2 السبت في المرحلة السادسة والعشرين من البطولة المصرية لكرة القدم.

على ملعب القاهرة الدولي، حقق الاهلي فوزه الثالث عشر تواليا بواسطة احمد حمودى (10) والنيجيري جونيور اجايي (77)، فيما سجل خالد قمر (13 من ضربة جزاء) هدف الانتاج.

ورفع الاهلي رصيده الى 69 نقطة وابتعد بالصدارة بفارق 21 نقطة عن اقرب ملاحقيه الزمالك (48 نقطة)، في حين توقف رصيد الانتاج الحربى عند 36 نقطة في المركز السادس .

وبدأ الاهلي المباراة كالعادة بهجوم ضاغط وسيطرة على منطقة المناورات فسجل هدفا مبكرا من كرة بينيه ارسلها حسام عاشور خلف مدافعى الانتاج وصلت الى حمودي الذي وضعها من فوق عامر عامر في مرماه (10).

وبعد دقيقة واحدة، احتسب حكم المباراة محمد فاروق ضربة جزاء لصالح الانتاج الحربى بداعي لمس ايمن اشرف الكرة داخل المنطقة انبرى لها خالد قمر وسددها على يسار محمد الشناوى مدركا التعادل (13).

واستمر الوضع على ما هو عليه مع بداية الشوط الثاني، وتصدت عارضة الانتاج لتسديدة وليد سليمان (48) تتالت بعدها الفرص واخطرها في الدقيقة 58 من عرضية التونسي علي معلول سددها المغربي وليد ازارو باتجاه المرمى وأكملها اجايي فوق العارضة بغرابة.

وتألق عامر عامر في التصدي لانفراد وليد ازارو (65)، وعوض اجايي وترجم تفوق فريقه الى هدف الفوز بعد تسديدة قوية من عمرو السولية ارتدت الكرة من يد عامر عامر الى النيجيري فوضعها في المرمى (77).

مواضيع ذات صلة