"المغربية للألعاب والرياضة" تعزز تشبثها بإفريقيا

توقيع إتفاقية تعاون مع اليانصيب البنيني
وقعه المغربية للألعاب والرياضة، الممثلة من طرف مديرها العام السيد يونس المشرفي يوم الجمعة 23 فبراير 2018 بمقرها بالدار البيضاء إتفاقية شراكة وتعاون، مع اليانصيب الوطني لبنين، الممثلة من طرف السيد جاستون زوسو المدير العام، والهدف من هذه الشراكة هو إقامة إطار عمل مؤسسي للتبادل بين الشركتين.
وسيستفيد اليانصيب الوطني لبنين من نقل المهارات والخبرات التي تمتلكها MDJS في مجال الرهان الرياضي والممارسات الحسنة في اللعب المسؤول، بينما ستعتمد MDJS على تجربة اليانصيب الوطني لبنين في مجال الجودة.
وبهذه المناسبة عبر السيد يونس المشرفي عن افتخاره بعربون الثقة الموضوعة في MDJS وأبدى إقتناعه بهذه الإتفاقية، وفقا للرغبة في التضامن الأفريقي، وبطموح تكثيف التبادلات بين بلدان الجنوب، وأكد السيد جاستون زوسو أن MDJS هو مثال يحتذى به لبقية اليانصيب الأفريقية.
بالتوقيع على هذه الاتفاقية فإن «المغربية للألعاب والرياضة» تعزز تشبتها بإفريقيا، بعد توقيع اتفاقية التبادل المكثف مع اليانصيب الوطني لغينيا بيساو في بداية الشهر، مع PMU المالي في دجنبر 2015، مع اليانصيب البوركينابي في أبريل 2014، مع اليانصيب الإيفواري في دجنبر 2013، ومع اليانصيب السينغالي في نونبر 2013.
وتشغل المغربية للألعاب والرياضة منذ 2014 الأمانة العامة لجمعية اليانصيب الأفريقية وترافق عدد من شركات اليانصيب في عمليات تحدثيها.
وهذا التحديث سيمكن شركات اليانصيب من أداء مهمة حماية المجتمع لصالح الشعوب الأفريقية بكفاءة عالية، ويمكنها كذلك من تحقيق المزيد من الموارد المالية التي ستمول الرياضات الإفريقية.

 

مواضيع ذات صلة