نيمار يشكر مشجعيه

وجه البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم فجر الخميس، رسالة شكر إلى مشجعيه الداعمين له بعد الاصابة التي تعرض لها.
 
وكان أغلى لاعب في العالم قد تعرض لالتواء في الكاحل وشق في مشط القدم خلال مباراة في الدوري المحلي الأحد، وأعلن ناديه ليل الأربعاء انه سيجري عملية جراحية في البرازيل "في نهاية الأسبوع".

ووجه اللاعب (26 عاماً) رسالة إلى متابعي حسابه على موقع انستاغرام جاء فيها "شكراً للجميع على رسائلكم!"، بالبرتغالية والفرنسية والانكليزية.

وأرفق ذلك بصورة له ممداً على أرض ملعب بارك دي برانس التابع لناديه في المباراة ضد مرسيليا (3-صفر) مع تعليق "لا يجب على العوائق أن توقفك. اذا واجهت جداراً، لا تستسلم. عليك أن تكتشف كيف تتسلقه".

وبعد أقل من عشر ساعات على نشره، حظي تعليق نيمار بـ 2.3 مليوني إعجاب ("لايك")، علماً أن أكثر من 90 مليون شخص يتابعون حسابه.
وأتى التعليق بعد ساعات من تأكيد النادي الباريسي انه "بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي".

أضاف "بالتوافق مع اللاعب، تقرر ان يخضع نيمار جونيور لعملية جراحية في البرازيل في نهاية الأسبوع"، موضحاً أن العملية سيجريها طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو الأسمر، برفقة طبيب متخصص من سان جيرمان هو "البروفسور سايان".

وأشارت إذاعة "راديو توبي" البرازيلية إلى أن نيمار ووالده والطبيب الأسمر غادروا باريس ليل الأربعاء في طريقهم إلى مدينة بيلو هوريزونتي في جنوب شرق البرازيل.

وأفادت تقارير لصحيفة "أو غلوبو" اليومية ان العملية الجراحية لنيمار ستجرى في أحد مستشفيات هذه المدينة الخميس، بينما أشار موقع "أوول" إلى أن ستقام فعلاً في بيلو هوريزونتي، لكن الأحد وليس اليوم.

وأشارت هذه التقارير الى ان العملية ستجرى في مستشفى ماتر داي بالمدينة التي يتحدر منها الطبيب الأسمر.

مواضيع ذات صلة