هذا ما قاله طبيب نيمار بشأن مشاركته في المونديال

أخدت الجماهير البرازيلية نفسا عميقا بعدما استمعت لتصريحات فابيو ماسيدريدجيان أخصائي العلاج الطبيعي واللياقة البدنية في المنتخب البرازيلي الذي بدد قلقها مخاوفها بعدما تحدث عن إصابة نجم منتخب "السيليساو" نيمار داسيلفا، وعن حظوظه في المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا الصيف القادم.

فابيو ماسيدريدجيان أكد أن نيمار سيشفى في الوقت المناسب، وأن الثلاثة أشهر ونصف المتبقية عن موعد انطلاق هذا الحدث الكروي الأكثر أهمية في العالم، ستكون كافية ليسترجع نيمار لياقته البدنية. وقال أخصائي العلاج الطبيعي في المنتخب الربرازيلي في تصريحات نشرتها صحيفة "أ.س" الإسبانية: "أنا متأكد بأن نيمار سيخوض المونديال منذ المباراة الأولى.. لديه أفضل المدربين والأخصائيين للاعتناء به.. ثانيا ليس لديه مشكل بخصوص الزيادة في الوزن.. ثالثا اللاعب مازال صغيرا في السن ولديه إرادة هائلة.. كل هذا سيسهل عليه العودة للمشاركة في كأس العالم."

وكانت الجماهير البرازيلية قد وضعت أيديها على قلوبها خشية أن يغيب نيمار عن منافسات المونديال بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحل قدمه اليمنى خلال الكلاسيكو الفرنسي الذي جمع نهاية الأسبوع الماضي فريقه باريس سان جيرمان بمارسيليا (3-0)

وسيخضع نيمار لعملية جراحية في البرازيل يوم الثلاثاء المقبل.  

مواضيع ذات صلة