سحب قرعة كأس العرش يوم الاثنين 19 مارس الجاري

في بلاغ لها أعلنت فيه العصبة الوطنية لكرة القدم هواة إلى علم الأندية المؤهلة عن الدور التمهيدي الأول من منافسات كأس العرش أن عملية سحب قرعة الدور التمهيدي الثاني ستجرى يوم الإثنين 19 مارس الجاري بمقر العصبة الكائن بفضاء الباسيو شارع العرعار حي الرياض بالرباط إنطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.
ومن المعلوم أنه تقرر إجراء مباريات الدور التمهيدي الثاني من منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2017ـ 2018 يوم الأربعاء 18 مارس الجاري، والدور الثالث يومي 28 و 29 أبريل القادم وستكون أيضا حاسمة إلا في وقتها الأصلي أو بعد إضافة شوطين إضافيين أو عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية. وفي انتظار إجراء المباريات المتبقية من الدور التمهيدي الأول، فقد تأهل وبصفة رسمية للدور التمهيدي الثاني 20 فريقا من الأولى هواة، و8 فرق من القسم الثاني هواة، بالإضافة إلى ثلاثة فرق من القسم الشرفي يمثلون كلا من عصب الشمال والغرب وسوس.
 جدير بالإشارة إلى أنه أجريت أمس ثلاث مباريات، الأولى جمعت الجارين رجاء أزيلال واتحاد أزيلال، والثانية استقبل من خلالها انبعاث القليعة شباب آيت إيعزة المنتميين لعصبة سوس. وستقرر العصبة الوطنية لكرة القدم هواة موعد إجراء المباراة المؤجلة بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب البلدي بتازة وستجمع القدس المحلي وشباب الكواكب الفاسي.
جدير بالذكير إلى أن الدور القادم سيعرف مشاركة 32 فريقا ممن تأهلوا من الدور الأول يمثلون القسم الشرفي والقسمين الأول والثاني هواة، أما الدور الثالث فسيعرف مشاركة 16 ناديا من أندية القسم الوطني هواة.
فرق الأولى هواة:
1ـ حسنية.بنسليمان 2ـ  الجمعية الرياضية المنصورية 3ـ اتحاد تواركة 4ـ شباب المحمدية 5ـ اتحاد المحمدية 7ـ أمل سوق السبت 8ـالنسمة السطاتية 9ـ شباب العرائش 10ـ  اتحاد تاونات 11ـ مولودية ميسور12ـ مستقبل المرسى 13ـ مولودية طرفاية 14ـ مولودية الداخلة 15ـ أولمبيك العيون 16ـ أولمبيك مراكش 17ـ نجاح سوس 18ـ رجاء أرفود 19ـ نادي بلدية تولال 20ـ هلال تراست أو رجاء أكادير:مباراة أجريت يوم أمس الأربعاء.
فرق القسم الثاني هواة
1ـ شباب الحي الحسني 2ـ نجم شباب الجنوب بوجدور3ـ نهضة تاوريرت 4ـ حسنية جرسيف 5ـ فتح سيدي بنور6ـ الوداد السرغيني 7ـ اتحاد أمل تزنيت 8ـ دفاع حمرية الخنيفري
فريقا القسم الشرفي:
1ـ رجاء البوغاز طنجة 2ـ عمل بالقصيري 

 

مواضيع ذات صلة