الدوري الدولي للملاكمة النسوية: انهزام المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي

تفوق المنتخب الفرنسي للملاكمة لفئة الكبيرات اليوم السبت على نظيره المغربي بأربعة انتصارات لثلاثة في الدوري الدولي للملاكمة النسوية الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بالقاعة المغطاة يعقوب المنصور بالرباط على مدى يومين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وأهدت الفوز للمنتخب المغربي كل من الملاكمة رباب شداد في وزن 51 كلغ بعد تفوقها على الفرنسية سابرينا فلاموند بالنقاط 4-1 ، و شيماء الراضي إثر فوزها في وزن 60 كلغ على الفرنسية فتية بنمساحل (3-2) و حسناء لشكر (64 كلغ ) عقب تغلبها على الفرنسية مريم سيديبي (5-0) . وعرفت باقي النزالات انهزام كل من توجاني ظهرة أمام الفرنسية سينتيا لوفيرجون في وزن 57 كلغ بنتيجة 4-1 ، و أميمة الوالي العلمي في وزن 54 أمام منافستها الفرنسية ليلى عليوان القصري (4-1)، و أميمة الكيحل أمام الفرنسية مرين كامارا في وزن 57 بنتيجة (4-1) . ولم يكن حظ المنتخب المغربي للشابات أحسن من الكبيرات حيث انهزم بنتيجة 5-0 .

ففي وزن 48 كلغ انهزمت المغربية يامنة برزاح أمام الفرنسية رومان شوتار بتوقيف من الحكم في الجولة الأولى ، وبسمة كيرمان (وزن 51 كلغ) أمام مارسيل جيسا بالانسحاب في الجولة الثانية ، وجميلة الزهراني ( وزن 54 كلغ) أمام الفرنسية جوهانا وونيو (5-0) و خولة بسيم أمام ميري دليلا (5-0)في وزن 57 كلغ ، و ريم الزيتي (وزن 64 كلغ) أمام بيا أوميدوش بيبي بالانسحاب في الجولة الثانية .

مواضيع ذات صلة