اليغري يحذر لاعبيه من الغرور "لم نفز بشيء حتى الآن"

حذر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري لاعبيه من الغرور "إننا لم نفز بشيء حتى الآن"، وذلك عشية المباراة المؤجلة ضد اتالانتا من المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم. 

بعدما كان يلاحق انتر ميلان ثم نابولي طيلة أشهر، نجح يوفنتوس الأحد في التربع على صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم بعد تحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي بفضل ثنائية سجلها الأرجنتيني باولو ديبالا في مرمى اودينيزي (2-0). 

واستفاد يوفنتوس على أكمل وجه من خسارة نابولي على أرضه أمام روما 2-4 ثم تعادله الأحد مع انتر ميلان بدون أهداف خارج ملعبه، ليتصدر بفارق نقطة عن فريق المدرب ماوريسيو ساري . 

وأظهر يوفنتوس الأسبوع الماضي أنه ما زال يتمتع بالاندفاع والارادة والقدرة رغم معاناته هذا الموسم، وذلك من خلال قلب الطاولة على توتنهام الإنجليزي والعودة من "ويمبلي" ببطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بفوزه ايابا 2-1 بعد تخلفه 0-1، وذلك بفضل الأرجنتينيين غونزالو هيغواين وديبالا. ومن المؤكد أن عودة ديبالا من الاصابة تركت أثرها الإيجابي على فريق "السيدة العجوز" إذ كان بطل المباريات الثلاث الأخيرة بتسجيله أهداف الفوز على لازيو (1-0 في الوقت بدل الضائع) واودينيزي في الدوري وتوتنهام في المسابقة القارية. 

وفي مؤتمره الصحافي عشية المباراة الصعبة ضد اتالانتا الذي أجبر يوفنتوس على التعادل ذهابا في برغامو، شدد اليغري "نحن نتصدر الدوري الإيطالي، ووصلنا إلى نهائي كأس ايطاليا (ضد ميلان) وربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن ويجب مواصلة العمل للوصول الى أهدافنا". 

مواضيع ذات صلة