شيبو يسطّر خارطة طريق الكاك

سطر المدير الرياضي الجديد للنادي القنيطري محمد شيبو خارطة طريق تروم الرفع من وثيرة التكوين بالنادي، وخلال الإجتماع الأخير وافق المكتب المسير للفريق القنيطري بالإجماع على جميع المقترحات والتوصيات التي طرحها الدولي السابق محمد شيبو وقد تمحورت حول النقاط التالية:
ـ طلب إستغلال ملعب الوفاء وتزويده بالإنارة حتى يتسنى إجراء التداريب اليومية من الساعة السادسة والنصف إلى الثامنة مساءا، وذلك لتفادي الهدر المدرسي مع ضمان الحضور المكثف للاعبين.
ـ توفير وسائل النقل لتقريب اللاعبين القاطنين بعيدا عن ملعب التداريب خاصة بعد إنتهائها.
ـ توفير وجبتين غدائيتين بعد التداريب لجميع الفئات أسبوعيا. 
ـ حضور ممرضي الفريق خلال التداريب اليومية بملعبي أولاد عرفة الذي سيخصص لفئتي الشبان والأمل وملعب الوفاء الذي سيخصص للصغار والفتيان. 
ـ إنشاء مدرسة لحراس المرمى سيسهر عليها كل من الحارس عزيز سيبوس ومحمد طليل وعصام أوديز من أجل تكوين الحراس، علما أنه سيتم فسح المجال لحراس فرق المدينة التي تمارس بأقسام العصبة من أجل التدرب على أن يلتحقوا بفرقهم لإجراء المباريات نهاية الأسبوع. 
ـ إبرام شراكات مع فرق المدينة والإقليم بغية التعاون والتكوين على أن يساعد  النادي هذه الفرق باللوازم الضرورية للتداريب مع ضرورة إلتزام هذه الفرق بوضع لاعبيها المميزين رهن إشارة النادي وفق شراكة واضحة المعالم، تحفظ حقوق كل طرف من الأطراف.
ـ إنشاء لجنة من اللاعبين القدماء للتنقيب وتتبع اللاعبين الموهوبين على مستوى فرق العصبة وفرق الأحياء. 
ـ إحداث دوري للمدارس الكروية للفئات من 8 إلى 13 سنة ، تشارك فيه المدارس الكروية المحلية وتجرى مبارياته كل يوم أحد صباحا بملعب الوفاء. 
ـ إحداث برنامج بتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية لتكوين وتأهيل المؤطرين المكلفين بالفئات الصغرى.

 

مواضيع ذات صلة