إيكاردي يسجل ثنائية ولاتسيو يفوز 6-2 في البطولة الإيطالية

أحرز ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلانو هدفين في الفوز 3-صفر على فيرونا بينما سجل لاتسيو خمسة أهداف في آخر نصف ساعة ليسحق عشرة لاعبين من بنيفنتو 6-2 وتعادل روما 1-1 مع بولونيا في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم اليوم السبت.

وأدرك سبال المتعثر التعادل 1-1 أمام جنوة رغم أنه كان يلعب بعشرة لاعبين بعد تأخره بهدف من ضربة جزاء مثيرة للجدل وطرد أحد لاعبيه بعد الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد.

ورفع إيكاردي، الذي غاب عن تشكيلة الأرجنتين خلال مباراتين وديتين الشهر الجري منهما خسارة ثقيلة 6-1 في إسبانيا، رصيده إلى 24 هدفا وأضاف إيفان بريشيتش هدفا إنتر ميلانو رابع الترتيب.

ولعب بنيفنتو متذيل الترتيب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة بعد طرد حارسه كريستيان بوجوني عندما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء وتقدم بعدها تشيرو إيموبيلي لأصحاب الأرض.

والمثير للدهشة أن بنيفنتو حول تأخره بهدف إلى تقدم 2-1 بفضل هدفي دانيلو كاتالدي وجيليهمي لكن لاتسيو سجل خمسة أهداف في آخر نصف ساعة بينها ثاني أهداف إيموبيلي ليرفع رصيده إلى 26 هدفا.

وشارك إيدن جيكو كبديل ليحرز هدف التعادل لروما صاحب المركز الثالث، الذي سيزور برشلونة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الربع لعصبة أبطال أوروبا، عقب تقدم إيريك بولجار بهدف لبولونيا إثر خطأ من دفاع روما ليسدد من حافة منطقة الجزاء في المرمى.

وأهدر جيانلوكا لابادولا ضربة جزاء مبكرة لجنوة أمام سبال لكنه عوضها عندما احتسب الحكم ركلة أخرى مثيرة للجدل عقب سقوطه داخل المنطقة.

وبدا أن فرانشيسكو فيكاري لم يعرقله لكن بعد مشاورات استمرت أربع دقائق مع حكم الفيديو المساعد احتسب الحكم الركلة وطرد مدافع سبال.

وسجل لابادولا هدف التقدم لجنوة لكن سبال تعادل عبر مانويل لاتساري بعد مرور ساعة من اللعب.

وتلقى أودينيزي الهزيمة السادسة على التوالي في البطولة عندما خسر 2-صفر من مستضيفه أطلانطا بينما تغلب فيورنتينا بالنتيجة ذاتها على كروطوني وفاز تورينو 4-صفر على كالياري. 

مواضيع ذات صلة