قال المحترف المغربي بنادي الدحيل القطري إنه يسعى للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم حتى يدخل مع ناديه تاريخ كرة القدم من بابه الواسع.. وأكد العرابي في تصريح له نقلته الصحافة القطرية أنه حقق اللقب الأول المتمثل في إحراز لقب البطولة القطرية.. ويتبقى له ثلاثة ألقاب خلال ما تبقى من هذا الموسم وهي كأس قطر وكأس الأمير وكأس العصبة الآسيوية.

ويبدأ العرابي مع فريقه الدحيل مشوار البحث عن الألقاب الثلاثة المتبقية يوم الأحد القادم 22 أبريل عندما يلتقي الغرافة في أولى مباريات مسابقة كأس قطر التي يتنافس عليها الأربعة الأوائل المحتلة لصدارة البطولة القطرية.. وهي الدحيل والسد والريان والغرافة.

كما سيخوض الدحيل منافسات كأس الأمير فور اختتام مسابقة كأس قطر.. فيما يسجل حضورا متميزا ببطولة عصبة آسيا حيث تأهل لدور سدس عشر من المنافسات بعد احتلاله للمركز الأول في مجموعته.. وسيقابل في الدور المقبل نادي العين الإماراتي.

وقال العرابي: "لدينا طموحات بتحقيق الرباعية التاريخية.. والمقصود الثلاثية المحلية إضافة إلى كأس عصبة الأبطال الآسيوية.. قد يبدو هذا حلما يصعب تحقيقه.. لكنه ممكن.. ونحن لدينا ثقة كبيرة في قدراتنا وإمكانياتنا وسنواصل العمل بقوة في جميع المسابقات من أجل تحقيق ما نصبو إليه.. سنسير خطوة خطوة نحو الهدف المنشود." وأضاف: "حققنا الهدف الأول المتمثل في الفوز بالبطولة المحلية.. ويتبقى لنا كأس قطر وكأس الأمير.. وأتمنى أن أفوز بهما معا هذا الموسم قبل التفرغ لكأس العصبة.. أتمنى أن نستمر في تقديم مستويات جيدة ونقدم نفس الأداء القوي حتى نتواصل تحقيق الانتصارات."

ويذكر أن العرابي حقق لقب البطولة القطرية مع الدحيل للمرة الثانية على التوالي كما أحرز لقب هداف البطولة أيضا للموسم الثاني على التوالي.