نقل مدرب فريق بشيكتاش سينول غونيش الى المستشفى إثر اصابته في الرأس خلال مباراة الدربي امام فنربتشي في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس تركيا في كرة القدم ما دفع الحكم الى ايقاف المباراة.

وأوقف الحكم الديربي الذي يعتبر بين الأكثر إثارة في أوروبا، في الدقيقة 57 بعد أن سقط غونيش بالقرب من مقعد بدلاء فريقه واضعا يديه على رأسه الذي كان يسيل دما.
وبحسب وسائل الإعلام التركية، أصيب غونيس في الرأس بمقذوفة مجهولة، ربما أطلقت من المدرجات.
ونقل المدرب التركي على عجل إلى مستودع الملابس، حيث قام الطاقم الطبي في ناديه بخياطة الجزء العلوي من رأسه بدبابيس، وفقا للصور التي بثتها وسائل الإعلام.
وبعد ذلك تم نقل المدرب بسرعة إلى المستشفى. وأظهر فيديو انه نقل على حمالة ورأسه ملفوفة بضمادات.
وقرر الحكم ميت كالكافان ايقاف المباراة التي كانت تقام على ملعب فنربتشي والنتيجة صفر-صفر (الذهاب 2-2).
ووقع الحادث بعد تصاعد التوترات في الشوط الأول الذي شهد على الخصوص طرد مدافع بشيكتاش الدولي البرتغالي بيبي في الدقيقة 30 بسبب تدخل قوي.
وسبق للحكم ان أوقف المباراة لمدة خمس دقائق في الشوط الأول بعد إلقاء قذائف ضد لاعبي بشيكاش اثر ضوبات زوايا.
وأصيب غونس بمقذوفة عندما يحاول تهدئة أحد بدلائه حارس المرمى تولغا زينجين، الذي كان يتجادل مع أنصار فنربتشي.
وتشهد الدربيات في تركيا وخاصة بين الفرق الثلاثة الكبيرة في اسطنبول غلطة سراي وفنربتشي وبشيكتاش، أجواء مثيرة.
في شتنبر الماضي، شهد الدربي الاول هذا الموسم بين بشيكتاش وفنربتشي توزيع عدد كبير من البطاقات (خمس حمراء، 12 صفراء) وضربتي جزاء.
كما ان مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة الكأس بين بشيكتاش وفنربهتشه كانت مثيرة ايضا حيث طرد لاعبان من فنربتشي ولاعب من بشيكتاش.
وبلغت درجة الاثارة ذروتها في البطولة التركية حيث الفارق صغير بين فرق المقدمة. ويتصدر غلطة سراي بفارق نقطة واحدة امام بشيكتاش وباشاك شهير و3 نقاط عن فنربتشي الرابع.