العميد بنعطية يسقط ميلان في نهائي كأس إيطاليا

تألق المغربي المهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، حينما أبدع وسجل هدفين لفريقه في مرمى ميلان، برسم نهائي كأس إيطاليا على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.
وفرض عميد المنتخب المغربي نفسه نجما في المباراة، أمام الفريق اللومباردي حينما سجل الهدف الأول في الدقيقة 56، قبل أن يعود  ويسجل الشهد الثاني في الدقيقة 64، وسط ذهول مدافعي ميلان، في المباراة التي فرضت فيها السيدة العجوز سيطرتها بشكل قوي.
تسجيل المهدي بنعطية لهدفين في مرمى ميلان، جاء ليؤكد القرار الصائب الذي إتخده في حقه المدرب  ماسيمليانو أليغري، الذي ابعده عن المبارتين الأخيرتين لجوفنتوس في الكالتشيو الإيطالي، من أجل إراحته بعدما أحس المدافع المغربي بالعياء والإرهاق، نتيجة خوضه مباريات البطولة الإيطالية وكذا حضوره الدائم في عصبة أبطال أوروبا، ومنافسة كأس إيطاليا.
وأكيد أن قرار أليغيري أعطى أكله، بعدما ظهر بنعطية في المباراة النهائية أمام ميلان، بأداء جيد، بعد فترة الراحة التي منحه إياها الطاقم التقني للسيدة العجوز، الذي لاينوي التفريط في خدمات اللاعب المغربي، رغم ماراج في الإعلام الفرنسي، عن رغبة أولمبيك مارسيليا في إنتدابه إبتداءا من الموسم المقبل، وهو مارد عليه المدير الرياضي لليوفي ماروطا،الذي إعتبر في حديثه للإعلام الإيطالي بأن المدافع المغربي سيستمر مع ممثل مدينة تورينو الموسم المقبل، لأنه يعتبر من الركائز الأساسية داخل الفريق.

 

مواضيع ذات صلة