رابيو لمسؤولي باريس سان جيرمان: لا يُوجد فقط نيمار في الفريق

يبدو أن المعاملة الخاصة، التي يحظى بها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، داخل نادي باريس سان جيرمان، قد أثارت غضب بعض زملائه في الفريق الفرنسي.

لاعب خط وسط النادي الباريسي أدريان رابيو عبر صراحة عن موقفه إزاء هذه المعاملة، إذ ذكر موقع جريدة "سبورت" أن رابيو، لا يُحبذ طريقة تعامل الفريق الفرنسي العملاق مع نيمار دا سيلفا.

ويُناقش أدريان رابيو (23 عاما) حاليا مع مسؤولي سان جيرمان مسألة تمديد تعاقده مع الفريق، إذ ينتهي عقده سنة 2019، فيما يُحاول الفريق الفرنسي الحفاظ على لاعبه المتميز، خاصة بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في ضمه بعدما خطف الأضواء بشكل كبير هذا الموسم.

وأشار موقع "سبورت" بناء على معلومات استقاها من جريدة "ليبراسيون" الفرنسية، أن رابيو استشاط غضبا،  عقب معرفته أن نيمار يضغط من أجل رفع راتبه، وأخبر مسؤولي باريس سان جيرمان أنه لا يُوجد فقط نيمار في الفريق.

وتابع نفس المصدر أن باريس سان جيرمان، يعمل الآن على تخفيف حدة التوتر داخل أروقة النادي، والحفاظ على لاعبيه من أجل الصعود إلى منصة التتويج الأوروبية في الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب التعاقد مع توماس توخيل كمدرب جديد خلفًا لأوناي إيمري.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من التقارير الصحفية، تؤكد قرب مغادرة نجم الفريق الأول نيمار دا سيلفا صوب العاصمة الإسبانية، من أجل حمل قميص ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، في صفقة من المتوقع تجاوزها كل الأرقام القياسية الممكنة.

مواضيع ذات صلة