موقع الكاف يتحدث عن المهمة التي تنتظر الرجاء بغانا

حظيت القمة التي ستجمع بين أدوانا ستارز الغاني و ضيفه الرجاء البيضاوي باهتمام من طرف الموقع الرسمي للكاف،حيث خصص لها موضوعا تحدث فيه كاتب المقال عن قوة المباراة خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق المضيف في الجولة الأولى بميدان أسيك ميموزا،و تعادل النسور بقلاعهم امام فيتا كلوب.حين قال:
" بعدما خسر مباراته الأولى في مرحلة المجموعات بصعوبة الأحد الماضي أمام أسيك ميموزا، يسعى بطل غانا أدوانا ستارز للتعويض بحثاً عن أول فوز له بمرحلة المجموعات.
يوم الأربعاء يستقبل أدوانا العملاق القاري الرجاء البيضاوي بملعب نانا أجيمانج بادو بارك في مباراة تعد بالإثارة حيث يصطدم الفريقان لأول مرة.
كلا الفريقين لم يحقق الفوز حيث فشل الضيف الرجاء في تحقيق الفوز بملعبه على ضيفه  فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية. على الجانب الآخر سقط أدوانا 1-0 أمام أسيك ويسعى للتعويض في مباراة الجولة الثانية.
وكانت آخر مرة لعب فيها أدوانا بهذا الملعب أمام فوسا جونيورز من مدغشقر، وحقق فريق "أولاد أوجيا" كما يشتهر فوزاً ساحقاً 6-1 وهو ما جعل مدرب أبو بكر يوسف يؤمن بأن هذا سيكون حافزاً لفريقه قبل مباراة الأربعاء".
و تطرق الكاتب كذلك لرأي يوسف أبوبكار مدرب أدوانا ستارز بخصوص هذه القمة حيث قال:
"نحتاج لمواصلة المشوار الجيد في البطولة وخاصة بملعبنا. الجمهور كان متحمساً في آخر مرة لعبنا فيها هنا في دورما وهذا ما ننتظره لمواصلة المشوار بالرغم من أنني لا أتوقع تحقيق نتيجة كبيرة كما فعلنا أمام فوسا جونيورز".
وأضاف يوسف أنه تعلم الدرس من الخسارة أمام أسيك في مباراة الجولة الأولى، بينما اعترف بأن الرجاء بطل أفريقيا ثلاثة مرات سيكون خصماً صعب المنال
و تابع "ذكرت أننا خسرنا المباراة السابقة بسبب لهدارنا للفرص. تقدمنا واستعدينا لمباراة الرجاء، وهي المباراة التي أعرف أنها ستكون صعبة لأنهم أهدروا نقاط بملعبهم. لا نشعر بالقلق. نحن نركز فقط في أداء مهمتنا وتحقيق أول ثلاث نقاط وهو ما سيساعدنا على التقدم في المسابقة".

 

مواضيع ذات صلة