بعد موسم ناجح رفقة فريقه فاينورد في البطولة الهولندية، يحضر الأسد الأطلسي الأصيل كريم الأحمدي مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بالأراضي الروسية، وكله طموح من أجل بلوغ أعلى درجات التميز.
عن سن 33 يرحل الأحمدي مع كتيبة رونار، لروسيا بشعار " نكون أو لانكون"، فرئة الأسود يأمل في أن تكون مشاركته مشرفة، بعدما بلغ سن النضج، وهو الذي لم يسبق أن تذوق حلاوة الظهور في منافسة من حجم كأس العالم.
كريم الذي يعتبر واحدا من أقدم اللاعبين في تشكيلة المنتخب المغربي، حيث خاض رفقتهم 49 لقاءا، سجل من خلالها هدفا وحيدا، يراهن على رفع مشعل التحدي هذا الصيف، خاصة وأنه يحلم بالعبور للدور الثاني، وتكرار السيناريو الذي حققه جيل 86.
بهمم الرجال يتطلع الأحمدي لدخول منافسة المونديال، وعينه على صناعة تاريخ جديد، مع كتيبة رونار التي تضم عناصر مجربة وأخرى شابة، همها الأول والأخير تشريف الكرة المغربية في المحفل العالمي.
بعد مسار حافل للأحمدي رفقة الأندية التي جاورها داخل هولندا وخارجها، يراهن إبن القصير الكبير على النجاح في المونديال، ويأمل في ترك بصمته واضحة لكي يحقق أغلى الأماني، مع اللاعبين الذين سيخوضون أخر مونديال لهم، وفي مقدمتهم بوصوفة، بنعطية ودرار.

الإسم : كريم الأحمدي 
النادي الحالي: فاينورد 
تاريخ الإزدياد:27 يناير 1985 
مكان الإزدياد: أنشخده ( هولندا)
الطول:1،79 م 
عدد مبارياته الدولية:49 
عدد الأهداف : 1
الأندية التي لعب لها
تفينتي –فاينورد –أهلي دبي –أسطون فيلا –فاينورد