ببنيته  الجسدية القوية، ورشاقته العالية يتطلع المغربي نورالدين أمرابط ترك بصمته واضحة في ملاعب روسيا، فالمقاتل كما يحلو للعديد من المغاربة تلقيبه والذي خاض مع المنتخب المغربي لحد الأن 41 مباراة سجل منها 4 أهداف، يتطلع لأن تكون مشاركة الأسود إيجابية، رغم قوة المنافسين الذين قال بأنه لايخشى أحدا منهم.
بعد موسم ناجح في الليغا رفقة ليغانيس، يطمح نورالدين لتكرار توهجه مع المغرب في أولمبياد لندن، وبثقة في النفس يأمل أكثر اللاعبين المغاربة إستقرارا على مستوى الأداء في أن تكون مشاركته مع الأسود، بمثابة الفرصة التي سيلفث فيها الأنظار أمام أنظار العالم.
عن سن 31 سنة قد يكون مونديال روسيا أخر ظهور لنورالدين في نهائيات كأس العالم، لذلك فالرجل جد متحمس بحسب ما أكده ل" المنتخب" بأن يبلل قميص الفريق الوطني، لإقناع هيرفي رونار بأحقيته في الحضور، شأنه في ذلك شأن شقيقه الأصغر سفيان.
بنظرة تفاؤل كبيرة يثق أمرابط في قدرة المنتخب المغربي على تجاوز إيران في المباراة الأولى، وإيمانا منه بالتألق في مونديال روسيا، يواصل اللاعب الإجتهاد في التداريب بهولندا، قبل لحاقه غدا الخميس مع باقي المحترفين المغاربة لبدء مشوار الإستعداد للمونديال، بالمغرب قبل شد الرحال صوب سويسرا.
الإسم: نور الدين أمرابط 
النادي الحالي: ليغانيس 
تاريخ الإزدياد: 31 مارس 1987 
مكان الإزدياد: ناردن ( هولندا) 
الطول : 1،79 م 
عدد مبارياته الدولية:41 
عدد الأهداف مع المنتخب المغربي: 4 أهداف 
الأندية التي لعب فيها 
أومنيوورلد –فينلو –إيندهوفن –قيصري سبور-غلطة سراي –مالقا-واتفورد – ليغانيس