قال مدافع المنتخب الأوكراني الصلب بوغدان بوتكو ،اليوم الثلاثاء ، والذي غاب مؤخرا عن تحضيرات منتخب بلاده ،إنه سيكون جاهزاللمشاركة في المقابلة الودية مع المنتخب المغربي .

وأوضح بوغدان بوتكو ،مدافع شاخطار دونيتسك صاحب ال 27 عاما ويعد من الأعمدة الأساسية للنخبة الأوكرانية ،أنه تجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا ،وسيكون على أتم الاستعداد للمشاركة في المقابلة ،التي ستجري بين منتخب بلاده والنخبة الوطنية المغربية .

وأجرى المنتخب الوطني الأوكراني لكرة القدم أمس الاثنين تدريبا مفتوحا في ملعب "ميتاليست" بمدينة خاركوف ،أصيب خلالها المهاجم رومان يارمتشوك في فخذه ،مما سيتم مرة أخرى تأجل ظهوره الرسمي الأول ضمن منتخب بلاده .

واضطر مدرب المنتخب الأوكراني أندري شيفشينكو الى تعويض رومان يارميتشوك باللاعب أرتيوم كرافيتس فيما يوجد ضمن صفوف النخبة الأوكرانية مهاجمان آخران ،هما أرتيوم بيسيدين ويفغين سيليزنيف .

ومن المتوقع أن يجري المنتخب الأوكراني اليوم الثلاثاء تدريبات مسائية ، والتي سيحضرها لاعب خط الوسط "جنك" البلجيكي روسلان مالينوفسكي ،على أن يسافر يوم غد الأربعاء الى سويسرا ،قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي يوم الخميس القادم .