النقاش بعد تمديد عقده مع الوداد: ما زلت متعطشا للألقاب

أبدى إبراهيم النقاش متوسط ميدان الوداد البيضاوي سعادته البالغة بالثقة التي وضعها في شخصه الرئيس سعيد الناصيري والمدرب التونسي فوزي البنزرتي لمواصلة مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء لموسم إضافي. واعتبر بأن إستمراره مع الفريق سيمنحه فرصة حصد المزيد من الألقاب وأن ذلك سيتطلب منه بدل مجهود مضاعف حتى يكون في مستوى الثقة التي وضعت فيه، وحتى يكون عند حسن ظن كل مكونات الفريق الأحمر ويقدم واجبه على أحسن وجه على أرضية الملعب والمساهمة في قيادة الفريق للبحث عن الألقاب. وأضاف في نفس السياق على أنه ما كان سيجد أحسن من فريق الوداد لمواصلة مشواره الكروي، وبرر ذلك بكون كل الظروف داخل القلعة الحمراء تساعد على الإبداع وتقديم الأفضل. وارجع ذلك للمجهودات الجبارة التي يقوم بها رئيس الفريق سعيد الناصيري، لكي يوفر لهم كل ظروف العمل ويشجعهم على تحقيق أحسن النتائج. 
ومن جهة أخرى يرى أن الوداد البيضاوي يحتاج إلى كل أبنائه ومكوناته، لمواجهة التحديات التي تنتظر خلال الموسم المقبل التي سينافس على أربع واجهات والتي تتطلب منهم تركيز كبير للمنافسة على ألقابها. و واصل حديثه على أن هدفهم خلال الموسم القادم الدفاع عن لقب عصبة الأبطال واسترجاع درع البطولة الإحترافية، ودون أن ينسى الكأس العربية وكأس العرش الذي يبقى من بين أولوياتهم لتعويض فشلهم خلال المواسم الماضية وإضافة لقب جديد لخزانة الفريق. 
وفي ختام حديثه أكد أن عامل السن ليس مقياسا للحكم على مردود اللاعب داخل رقعة الملعب، وليس له إنعكاس على مستواه خصوصا مع تقدم اللاعب في السن. معتبرا على أن الممارس مادام قادر على العطاء وتقديم أحسن المستويات، فمن حقه مواصلة مشواره إلى أن يحس بأنه غير قادر على مواصلة ركب زملائه في الفريق. ولم تفته الفرصة لشكر كل من ساعده على لوصول إلى هذا المستوى، وأنه جد فخور بالفترة التي قضاها مع الوداد البيضاوي وممتن للفرصة التي منحت له ليكون عميدا للفريق والتي سمحت له برفع الألقاب التي حصدها خلال الفترة التي جاور فيها الفريق الأحمر وأن القادم سيكون أحسن مع المزيد من الألقاب.

 

مواضيع ذات صلة