النسور يواصلون استعدادتهم بضواحي المحمدية

يواصل لاعبو فريق الرجاء البيضاوي استعدادتهم للإستحقاقات الهامة التي تنتظرهم خلال الموسم الجديد، من خلال التربص الإعدادي المغلق الذي دخله الفريق الأخضر منذ يوم الاثنين الماضي بأحد المراكز الرياضية بضواحي مدينة المحمدية تحث إشراف المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو و طاقمه المساعد الذي تعزز بالدولي السابق يوسف السفري. 
البرنامج الإعدادي الذي وضع المدرب غاريدو لهذا المعسكر المغلق، يتضمن حصتين تدريبيتين في اليوم الأولى صباحية و الثانية مسائية. و يراهن من خلاله على الرفع من منسوب اللياقة البدنية للنسور لتساعدهم على مجارات المنافسات التي سيخوضون غمارها خلال الموسم الجديد و التي ستفرض عليهم اللعب على اربع واجهات (البطولة و كأس العرش و كأس الكونفدرالية بالاضافة الى كأس العرب).
و كانت الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي قد وجهت الدعوة لثلاثين لاعبا من اجل المشاركة في هذا التربص الإعدادي المغلق، و تضم هذه اللائحة إلى جانب اللاعبين القدامى مجموعة من لاعبي فريق الامل و العائدين من الاعارة إلى جانب الوافد الجديد على الفريق المدافع السينغالي ابراهيم نياسي الذي يظل الانتداب الوحيد لفريق الرجاء البيضاوي. في انتطار إنهاء المفاوضات التي باشرها المدير الرياضي للفريق فتحي جمال تحت إشراف رئيس اللجنة المؤقتة امحمد اوزال.
و من جهة أخرى فقد غادر الفريق مع نهاية الموسم الذي ودعناه، كل من المدافع اسماعيل بلمعلم ، متوسط الميدان منير عوبادي الذي عاد للدوري الفرنسي، المهاجم عبد الكبير الوادي الذي التحق بفريق اتحاد طنجة، و الظهير الأيسر عادل كاروشي و مهاجم افريقيا الوسطى هيلاري مومي و عبد العظيم خظروف الذي يتم التفاوض معه لفسخ عقده. 

 

مواضيع ذات صلة