أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرونالدو

جاء المؤتمر الصحفي للبرتغالي رونالدو ممتعاً عقب إجابته على معظم أسئلة الصحفيين بشفافية بعيداً عن المراوغة.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: "اللاعبون بعمري قد يذهبون إلى الصين أو منافسات بمستوى أقل لكنني أتيت إلى هنا، أشكر يوفنتوس على ثقته الكبيرة".

وتابع: "لم يكن قراراً سهلاً لكن يوفنتوس فريق كبير، هم أفضل فريق في إيطاليا لديهم مدرب رائع" كما أشاد برئيس نادي السيدة العجوز أيضاً.

وأكمل فيما يتعلق بطموحاته: "أحب التفكير كلّ يوم بيومه، أنا في عمر يسمح لي بلعب كرة القدم ودائماً ما أرغب بخوض التحديات الجديدة".

وعن ناديه السابق ريال مدريد قال رونالدو: "كانت مرحلة من مسيرتي استمتعت بها كثيراً، ما قدمته مع ريال مدريد واضح للجميع (الأرقام لا تكذب)، أحب خوض التحديات الجديدة وأتمنى أن تسير الأمور على أفضل ما يرام هنا".

وفيما يتعلق بصعوبة الدوري الإيطالي فقد أكّد رونالدو بأنّه جاهز للتحديات القادمة متمنياً أن يسانده بعض الحظ وواعداً جماهير بطل الدوري الإيطالي بأن يقدم كلّ ما لديه.

وفي رده على سؤال تعاقد يوفنتوس معه من أجل الفوز بالأبطال قال رونالدو: "دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة، لكنني سأحاول مساعدة يوفنتوس على الفوز بهذه البطولة الغالية، علينا أن نسير خطوة بخطوة".

وقدّر رونالدو تصفيق جماهير يوفنتوس له عندما سجّل هدفه الرائع في مرمى بوفون الموسم الفائت.

ولم ينكر رونالدو أنّه تحدّث مع أليغري مدرب يوفنتوس موضحاً رغبته بخوض أول مباراة في الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز.

وعن احتمالية العودة إلى سبورتينغ لشبونة في السنوات القادمة قال رونالدو إنّ فريقه السابق في قلبه رافضاً الحديث مباشرة عن احتمال عودته.

وأصرّ رونالدو على رغبته بالفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى مبدياً صعوبة تكرار عدد مرات فوزه بها سابقاً.

وقال رونالدو بشأن المنافسة مع ميسي نجم برشلونة: "لا يوجد أيّ منافسة مع أي لاعب، كلّ لاعب يحاول تقديم أفضل ما لديه، كان هناك منافسة قوية مع ميسي لكن كل لاعب كان يحاول الدفاع عن فريقه وتحقيق الألقاب مع الفريق".

مواضيع ذات صلة