بنشرقي يشارك الهلال وديته الرابعة

فاز نادي الهلال أمس الأحد في الودية التي جمعته بفريق أخيسار التركي (3-1) ضمن معسكره التدريبي الخارجي الذي يقيمه في النمسا.. وهي الودية الرابعة التي يخوضها الفريق السعودي هناك.

ومرة أخرى شارك في ودية أمس المغربي أشرف بنشرقي رغم أن المدرب البرتغالي جورج جيسوس استبعده من اللائحة التي سيخوض بها منافسات البطولة العربية للأندية.. كما أنه يبحث عن محترف بديل له خلال الأيام المتبقية من "المركاطو" الصيفي الحالي.

وشارك بنشرقي ضمن الفريق الي خاض به المدرب الشوط الأول أمام أخيسار قبل أن يستبدله بفريق آخر خاض به الشوط الثاني من المباراة.. لكن بنشرقي استمر في "صيامه" عن التهديف.. وسجل أهداف الهلال كل من البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين ومحمد الشلهوب.

وكان بنشرقي قد شارك الهلال ودياته السابقة في معسكره التدريبي النمساوي  أمام كل من رابيد النمساوي ورادوملي السلوفيني وفورتونا دوسلدورف الألماني.. قبل أن يشارك في ودية أمس أمام أخيسار التركي.. ويحتمل جدا أن يشارك بنشرقي أيضا في الودية الخامسة التي سيخوضها الهلال بعد غد الأربعاء ضمن نفس المعسكر أمام أودينيزي الإيطالي.. وهي المباراة الأخيرة المبرمجة للفريق السعودي ضمن هذا المعسكره التدريبي الخارجي  قبل العودة إلى الرياض.

مواضيع ذات صلة