بنشرقي باق مع الهلال.. وحصل على تأشيرة دخول لندن

التحق سامي الجابر رئيس نادي الهلال بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه فريقه في النمسا واجتمع بالمدرب البرتغالي جورج جيزوس.. وبحث الثنائي ضرورة السرعة في إنهاء الصفقتين المتبقيتين لإكمال عقد المحترفين المحدد في عدد 8 وفق ما تنص عليه قوانين البطولة السعودية للمحترفين.

وأعلنت إدارة نادي الهلال بعد هذا الاجتماع أن المدرب قرر الإبقاء على المحترفين الستة وهم: العماني علي الجبسي والسوري عمر خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو والبيروفي أندري كاريلو والإسباني ألبيرطو بوتيا والمغربي أشرف بنشرقي.. في حين تمت إعارة الأرجنتيني سيروتي إزيكيل وينتظر التخلص من الفرزويلي غيلين ريفاس.

كما أعلنت إدارة نادي الهلال أنها أنهت إجراءاتها بخصوص الترتيبات المتعلقة بمعسكر الفريق في لندن الذي سيبدا يوم 13 غشت المقبل.. ولم يتبق لها غير تحديد الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق هناك.. حيث ستقام مباراة السوبر السعودي على ملعب كوينز بارك رينجرز يوم 18 غشت بالعاصمة لندن بين الهلال والاتحاد.

ومن جهة أخرى كشفت إدارة النادي أنها كتفت إجراءاتها بخصوص استخراج تأشيرة اللاعبين لدخول العاصمة البريطانية لندن وأنها حصلت على تأشيرة كل لاعبيها باستثناء البيروفي كاريلو الذي التحق بالفريق متأخرا في معسكره التدريبي بالنمسا وهو اللاعب الذي تعاقد معه الفريق قبل بضعة أيام فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن بنشرقي لن يشارك في البطولة العربية للأندية بعدما حدد مدرب نادي الهلال جورج جيزوس "الخماسي الأجنبي" الذي سيعتمد عليه في هذه البطولة والتي تنص قوانينها على اعتماد كل فريق على خمسة أجانب فقط.. إذ قرر مدرب الفريق السعودي اعتماد كل من العماني علي الحبسي والإسباني ألبيرطو بوتيا والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين والبيروفي أندري كاريلو.

مواضيع ذات صلة