العرايشي يهنئ ويحفز منتخب التايكواندو

زار فيصل العرايشي رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، صباح اليوم الخميس، المنتخب الوطني للتايكواندو، الذي يقيم معسكرا إعداديا بمعهد مولاي رشيد، لتهنئة عناصره على النتائج المحصل عليها في البطولة العالمية للفريق التي اختتمت منافساتها نهاية الأسبوع في مدينة ووكسي الصينية، وتحفيزهم على تحقيق أفضل النتائج في الجائزة الكبرى لروسيا.
وأحرز المنتخب الوطني للإناث الميدالية البرونزية ضمن البطولة العالمية للفرق.
وحل المنتخب النسوي في المركز الثالث بعد تجاوزه منتخبي كوت ديفوار وكوريا الجنوبية قبل أن ينهزم في نصف النهائي أمام المنتخب الصيني، الذي انتزع الميدالية الذهبية للبطولة.
وتألقت رياضة التايكواندو في منافسات دورة الألعاب الإفريقية للشباب، التي اختتمت نهاية الأسبوع الماضي بالجزائر، بانتزاعهها ثماني ميداليات موزعة على ثلاث ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات.
واستغل العرايشي هذه الزيارة للحديث مع كافة عناصر المنتخب الوطني ومسؤولي الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، باسطا أمامهم استراتيجية اللجنة الأولمبية القائمة على دعم وتشجيع الأبطال المغاربة في كافة الأنواع الرياضية وتحفيزهم على العطاء من أجل تحقيق هدف واحد هو تشريف المغرب في كافة المحافل.
وجاءت زيارة العرايشي في إطار سياسة الانفتاح التي تنهجها اللجنة الأولمبية على جميع الرياضات إذ سبق لأعضاء المكتب التنفيذي رفقة المدير التقني، القيام بزيارات لمعهد مولاي رشيد خلال فترة استعداد المنتخبات الوطنية للألعاب الإفريقية للشباب التي أقيمت بالجزائر، وعقدوا اجتماعات مع المسؤولين والمدربين كما وقفوا على ظروف الاستعداد.

مواضيع ذات صلة