الهلال يصدم بنشرقي!

كشفت أخبار خاصة واردة من السعودية أن هناك تطور لافت في علاقة المغربي أشرف بنشرقي مع ناديه الهلال بسبب رغبة إدارة النادي، برئاسة النجم الدولي السعودي السابق سامي الجابر، في التعاقد مع الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن الملقب بـ"عموري".. وقالت ذات المصادر إن إدارة الهلال تريد الاستغناء عن اللاعب المغربي بعدما دخلت في مشاروات مع المدرب البرتغالي جورج جيزوس الذي كان قد قرر الإبقاء على بنشرقي ضمن محترفي الهلال الذين سيخوض بهم منافسات الموسم الجديد.

وأكدت نفس المصادر أنه في حال نجح الهلال في التعاقد مع الإماراتي عموري فإن الهلال سيستغني عن بنشرقي، خصوصا إذا عثر الفريق على بديل للفنزويلي غيلين ريفاس الذي يريد الهلال التخلص منه. 

وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت بعد اجتماعها الأخير مع المدرب الإبقاء على المحترفيها الحاليين وهم: العماني علي الجبسي والسوري عمر خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو والبيروفي أندري كاريلو والإسباني ألبيرطو بوتيا والمغربي أشرف بنشرقي.. في حين تمت إعارة الأرجنتيني سيروتي إزيكيل لأندبديينتي الأرجنتيني، وينتظر التخلص من الفرزويلي غيلين ريفاس.

كما أعلنت إدارة نادي الهلال أنها حصلت على تأشيرة لاعبيها من بينهم أشرف بنشرقي للسفر إلى لندن حيث سيخوض الفريق هناك مباراة السوبر السعودي أمام الاتحاد يوم 18 غشت المقبل.

مواضيع ذات صلة