ماذا حدث في أول ظهور لرونالدو مع اليوفي؟

ارتدى البرتغالي كريستيانو رونالدو قميص فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي لأول مرة اليوم في مباراة ودية أمام الفريق الرديف، ونجح في تسجيل أول أهدافه بعد انضمامه للسيدة العجوز هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني.
وفي أجواء احتفالية وسط انتظار رؤية النجم البرتغالي على أرضية ملعب مدينة فيار بيروسا في تورينو، احتاج الدون إلى 8 دقائق فقط لافتتاح سجله التهديفي في مرحلته الجديدة مع بطل إيطاليا.
ونجح الفريق تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليغري في الفوز على الفريق الرديف بخماسية نظيفة.
وشارك رونالدو في الشوط الأول كاملا، وتم استبداله بين شوطي المباراة، وفي الشوط الثاني تابع المباراة من على مقاعد البدلاء.
وسجل أيضا للفريق كل من باولو ديبالا (هدفين)، وهدف لكل من ريكاردو كابيليني وكلاوديو ماركيزيو.
 وصرح جون ألكان، الرئيس التنفيذي لشركة (إيكسور) التي تستحوذ عليها عائلة أنييلي، المالكة لنادي يوفنتوس: "من المؤكد أن نجاح رونالدو في هز الشباك في ظهوره الأول يجعلنا نتنبأ بأشياء عظيمة منه".
 وكانت جماهير يوفنتوس هتفت قبل المباراة قائلة "أحضر لنا دوري أبطال أوروبا يا كريستيانو"، حيث يتطلع مشجعو الفريق إلى أن يساهم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم (5 مرات)، في إعادة اللقب الأوروبي الغائب عن يوفنتوس منذ عام 1996.
يذكر أن حامل لقب الدوري الإيطالي خلال آخر 7 مواسم، سيستهل حملة الدفاع عن لقبه يوم 18 من الشهر الجاري خارج الديار أمام كييفو فيرونا.

مواضيع ذات صلة