بوردو يلحق خسارة اولى بموناكو

حقق بوردو فوزه الاول على ضيفه موناكو وصيف بطل الموسم الماضي 2-1 ملحقا به خسارة أولى الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب بوردو، خرج أصحاب الأرض من خسارتين في المرحلتين الاولى والثانية، وألحقوا الهزيمة بموناكو بعد مباراة تفوقوا فيها بوضوح على منافسهم خصوصا في الشوط الثاني.
وأهدر النيجيري صامويل كالو فرصتين حقيقيتين لافتتاح التسجيل لبوردو في الشوط الاول. ومثله فعل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، والبلجيكي يوري تيليمانز لموناكو.

واستهل أصحاب الأرض الشوط الثاني بقوة، وحصل كالو على ركلة جزاء بعدما عرقله البرازيلي جيمرسون عند مدخل المنطقة (47) ترجمها بنجاح الغيني فرانسوا كامانو بكرة متوسطة الارتفاع الى يسار الحارس السويسري دييغو بيناليو.

وأهدر كامانو فرصة تسجيل هدف ثان وأخرج بيناليو بقدمه اليسرى كرته الى ركنية (54).

وأدرك الإيطالي بييترو بيليغري التعادل لموناكوبعد ان خطف الكرة من المدافع جول كونديه واقتحم منطقة الجزاء وسدد الى الزاوية العليا اليسرى لمرمى بونوا كوستيل (63).

ووقع بيناليو في المحظور اذ تسبب بركلة جزاء بعد عرقلته الاحتياطي السنغالي يونوسي سنكاري (84) انبرى لها كالو وسددها أرضية إلى يمين الحارس الذي أحسن تقديرها وحولها بيده الى ركنية.

الا ان كامانو عوض بتسجيله هدف الفوز بكرة سددها متوسطة الارتفاع من داخل المنطقة الى الزاوية اليسرى البعيدة (90+2).

مواضيع ذات صلة