قال موناكو المنافس في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية ضم المهاجم البلجيكي ناصر الشاذلي من وست بروميتش البيون الانكليزي بعقد يمتد لثلاثة مواسم دون الإفصاح عن القيمة المالية.

وأشار وست بروميتش الذي هبط إلى الدرجة الثانية في انكلترا إلى أن الصفقة تمت بعدما قدم موناكو عرضا أفضل لضم الشاذلي في وقت متأخر من يوم الأربعاء.  
وأوضحت وسائل إعلام بريطانية أن موناكو سيدفع عشرة ملايين جنيه  استرليني (13.01 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 29 عاما.  
 وقال الشاذلي لموقع موناكو الرسمي في الانترنت "أنا سعيد للغاية بانضمامي إلى موناكو وهو فريق فرنسي رائع ويشارك في عصبة أبطال اوروبا. 
 
 "نتائج المواسم الماضية تثبت كفاءة المشروع وطموح النادي. سأفعل كل ما لدي لمساعدة موناكو على تحقيق أمور رائعة والوصول إلى أهدافه".  
 ويلعب موناكو الذي احتل المركز الثاني في البطولة في الموسم الماضي في المجموعة الأولى لعصبة الأبطال ضد اتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وكلوب بروج.  
 وقال فاديم فاسيلييف الرئيس التنفيذي لموناكو "نحن سعداء بضم ناصر الشاذلي وهو مهاجم أظهر إمكاناته. خبرته الكبيرة وأسلوبه سيضيفان الكثير للفريق".  
 وخطف الشاذلي الأنظار في كأس العالم في روسيا عندما هز الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود بلجيكا للفوز 3-2 على اليابان في دور الثمن قبل أن تنهي بلاده المسابقة في المركز الثالث.  

ADVERTISEMENTS