استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديديي ديشان الخميس كل اللاعبين الفائزين بكأس العالم في مونديال 2018 في روسيا لمباراتيه المقبلتين، باستثناء الحارس الثاني ستيف مانداندا بسبب الإصابة.

ويواجه المنتخب نظيريه الألماني في السادس من شتنبر والهولندي في التاسع منه، في إطار المسابقة الجديدة عصبة الأمم الأوروبية.
وشملت قائمة المستدعين المدافع عادل رامي، على رغم أنه أعلن اعتزاله الدولي بعد التتويج بمونديال روسيا بالفوز على كرواتيا 4-2.
ويراهن ديشان على المجموعة المتوجة في روسيا، مع علمه أن معظم أفرادها من العناصر الشابة كما أعلن بنفسه مرارا خلال كأس العالم.
وصرح المدرب الذي سبق له التتويج بكأس العالم كلاعب عام 1998 على أرضه، "هذا منطقي، بعد تتويجنا في شهر يوليوز، أن نعود لخوض مباراتين احداهما ضد ألمانيا (على أرضها) والأخرى على ملعب فرنسا أمام جمهورنا (ضد هولندا). لو لم يتعرض ستيف للاصابة، لكن الآن معنا".
وكان كوستيل (31 عاماً)، حارس بوردو، أحد عناصر تشكيلة ديشان التي خسرت نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 التي نظمتها فرنسا، أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد. إلا أن حارس باريس سان جيرمان ألفونس أريولا حل بدلاً منه في التشكيلة. 
وأبقى ديشان على كوستيل ضمن خياراته الاحتياطية قبل المونديال، في حال إصابة أحد حراسه الثلاثة: أريولا والعميد هوغو لوريس ومانداندا. 
في ما يأتي التشكيلة الفرنسية:
- لحراسة المرمى: هوغو لوريس (توتنهام هوتسبر الانكليزي)، ألفونس أريولا (باريس سان جيرمان)، بونوا كوستيل (بوردو)
- للدفاع: بنجامان بافار (شتوتغارت الألماني)، بريسنل كيمبيبي (باريس سان جيرمان)، رافايل فاران (ريال مدريد الإسباني)، صامويل أومتيتي (برشلونة الإسباني)، عادل رامي (مرسيليا)، جبريل سيديبي (موناكو)، لوكاس هرنانديز (أتلتيكو مدريد الاسباني)، بنجامان مندي (مانشستر سيتي الإنكليزي) 
- للوسط: بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، كورنتان طوليسو (بايرن ميونيخ الألماني)، نغولو كونطي (تشيلسي الانكليزي)، بليز ماتويدي (يوفنتوس الايطالي)، ستيفن نزونزي (روما الإيطالي).
- للهجوم: أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، طوما ليمار (أتلتيكو مدريد)، أوليفيي جيرو (تشيلسي الانكليزي)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، عثمان دمبيلي (برشلونة الإسباني)، نبيل فقير (ليون)، فلوريون طوفان (مرسيليا).