كأس العرش: سقطة موجعة للجيش الملكي أمام اتحاد الخميسات

خلق اتحاد الخميسات مفاجئة من العيار الثقيل بعدما نجح في اقصاء فريق الجيش الملكي من دور سدس عشر نهائي كأس العرش بهدف لصفر  سجله موران افلاح لفائدة أبناء عزيز الكراوي.
هزيمة العساكر كانت مستحقة لأن  اتحاد الخميسات كان الأفضل طيلة شوطي المباراة بفضل إدارة لاعبيه ومدربه الشاب عزيز الكراوي الدي عرف كيف يوقف  الآلة العسكرية التي كانت معطلة على جميع المستويات تقنيا وتكتيكيا، سقطة العساكر الموجعة امام فريق اتحاد الخميسات ،ستكون لها ردود فعل متباينة لأن فريق الجيش الملكي كان يطمح للعب أدوار طلائعية على مستوى كأس العرش.
اقصاء الجيش الملكي  يتحمل مسؤوليته المدرب امحمد فاخر، الدي ارتكب مجموعة من الأخطاء الفادحة على مستوى الخيارات وطريقة اللعب أمام إحدى أندية الدرجة الثانية الذي لم يتعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع في غياب سيولة مالية كافية ،لكن الإرادة والعزيمة للاعبين اتحاد الخميسات كانت حاضرة على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات. وتمكنوا من اقصاء فريق الجيش الملكي .
 إدراة الجيش الملكي التي قامت بتوفير كل الإ مكانيات المادية واللوجبستيكية للمدرب امحمد فاخر، كانت تمنى النفس ان يلعب الفريق ادوارا طلائعية على مستوى كاس العرش ،لكن الهزيمة امام اتحاد الخميسات كانت مخيبة للآمال.  

 

مواضيع ذات صلة