اشتباك مدربي فيورنتينا واطلانطا بسبب ضربة جزاء مثيرة للجدل

تغلب فيورنتينا 2-صفر على اطلانطا في بطولة الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما افتتح التسجيل بضربة جزاء مثيرة للجدل تسببت في اشتباك غاضب بين المدربين سطيفانو بيولي وجيان بييرو جاسبريني عقب صفارة النهاية.

وتقدم فيورنتينا، الذي صعد للمركز الرابع برصيد 13 نقطة، عبر ضربة جزاء إثر خطأ مزعوم ضد فيدريكو كييزا في الدقيقة 63.

واندفع كييزا داخل منطقة جزاء اطلانطا وتباطأ وراوغ رفائيل تولوي الذي فعل كل شيء ممكن لتجنب أي التحام مع لاعب فيورنتينا الذي ألقى بنفسه على الأرض.

وفي تصرف مفاجئ احتسب الحكم ضربة جزاء دون الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ونفذها جوردان فيريتو بنجاح قبل أن يضيف كريستيانو بيراجي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وعقب صفارة النهاية بدأ جاسبريني الغاضب في الصراخ نحو منافسه بيولي وبدا أن تدافعا وشجارا قد بدأ بين الجانبين قبل الفصل بينهما.

وقالي بيولي مدرب فيورنتينا "تطور أداء كييزا بشكل كبير. بالتأكيد ربما يكون قد سقط نظرا لاحتكاك بدني لكنه لن يسقط على الأرض إثر لمسة خفيفة".

وواصل كريششتوف بياتك مهاجم جنوة بدايته المميزة في بطولة الدرجة الأولى عندما سجل ثنائية في الفوز 2-1 على فروزينوني المتواضع الذي سجل اليوم أول أهدافه هذا الموسم.

وأرسل بياتك تسديدة مباشرة في الدقيقة 33 وبعدها بثلاث دقائق أضاف المهاجم البولندي الهدف الثاني عندما حول تمريرة كريستيان كوامي العرضية إلى الشباك من مدى قريب ليحرز هدفه الثامن في ست مباريات منذ انتقاله من كراكوفيا كراكوف البولندي إلى جنوة مقابل أربعة ملايين اورو (4.64 مليون دولار) في يوليوز الماضي.

وسجل فروزينوني، الذي يملك نقطة واحدة، اخيرا عندما أحرز كاميلو كانو هدفا من ضربة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفاز طورينو 1-صفر على كييفو بعدما أحرز البديل سيموني زازا هدفا قرب النهاية ليترك كييفو في ذيل الترتيب.

وفي وقت لاحق تغلب بارما 1-صفر على ضيفه إمبولي ليتقدم للمركز التاسع بعشر نقاط مقابل خمس نقاط لإمبولي صاحب المركز 18 أول مراكز الهبوط.

مواضيع ذات صلة