حكيمي ينافس على جائزة " غولدن بوي "

ظهر إسم المحترف المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، ومدافع المنتخب المغربي الأول، ضمن لائحة تضم أبرز المواهب الكروية في القارة العجوز، من أجل التنافس على جائزة الفتى الذهبي " غولدن بوي" لسنة 2018.
    
واختارت كبريات الصحف الأوروبية والمجلات، 40 لاعباً من أجل سباق جائزة هذا العام، وضمنهم حكيمي كلاعب عربي وحيد ينافس مجموعة من المواهب الشابة على اللقب بحظوظ وافرة، بعد الأداء التقني المميز الذي بات يقدمه في البوندسليغا مع فريقه في مركز الظهير الأيمن.
    
وكان حكيمي قد عانى منذ انتقاله هذا الموسم للبطولة الألمانية، معاراً لبروسيا دورتموند، من صفوف ريال مدريد، بالجلوس على مقاعد البدلاء، قبل أن تتاح أمامه فرصة المشاركة مع فريقه من قبل المدرب السويسري لوسيان فافر، الذي أشاد مؤخراً باللاعب، وبالدور الكبير الذي أصبح يقدمه للفريق.

وفي سياق متصل عبرت العديد من الجماهير المغربية عن رغبتها في مشاهدة اللاعب أشرف حكيمي، في مركز الظهير الأيمن بدلاً لنبيل درار، في الوقت الذي يعمل فيه المدرب الفرنسي هيرفي رونار، على الزج بحكيمي كمدافع أيسر، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يعاني كثيراً بحكم عدم إجادته اللعب بالقدم اليسرى، رغم تواجد محترف على مستوى عالٍ، بقيمة لاعب شالك الألماني حمزة منديل.

مواضيع ذات صلة