اقفل المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، البرازيلي ليوناردو الباب أمام احتمال عودة النجم السويدي زلاطان إبراهيموفيتش الى صفوف فريقه السابق لكنه اعترف بأنه فكر بمفاتحة ناديه الحالي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي بالأمر.

وتوج إبراهيموفيتش (37 عاما) بطلا لإيطاليا في صفوف ميلان ما بين عامي 2010 و2012 قبل انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وكانت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" زعمت بأن إبراهيموفيتش يرغب في العودة الى ميلان في دجنبر المقبل لدى توقف البطولة الأميركية، لكن ليوناردو قال لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بأن لا مخطط لجلب السويدي المخضرم الى ميلان وقال في هذا الصدد "إبراهيموفيتش متعلق بنادي ميلان وبمدينة ميلانو وهذا واقع. لم نفكر في الوقت الحالي بأي امكانية (للتوقيع معه) لأن الوقت ليس مناسبا".

ADVERTISEMENTS

وأضاف "لا استطيع النفي أنه في البداية فكرنا بالأمر عندما وصلنا. في الواقع، كان الأمر أكثر من مجرد تفكير لأني اعتقد بأنه لاعب يملك اكثر من ميزة خاصة".

وتابع "إنه محارب، من الاشخاص الذين يستطيعون قيادة مجموعة داخل الملعب وخارجه وبالتالي فهو عظيم. أنا قريب منه لكن في الواقع لا امكانية للتوقيع معه حاليا".

وسجل إبراهيموفيتش 56 هدفا في 85 مباراة مدافعا عن ألوان ميلان.

ADVERTISEMENTS

ويرتبط إبراهيموفيتش بعقد مع لوس أنجليس غالاكسي حتى دجنبر 2019، لكن بإمكانه حذو حذو النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكام الذي التحق بميلان خلال فترة توقف البطولة الاميركية.