ليوناردو يغلق الباب أمام عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان

 أغلق المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، البرازيلي ليوناردو الباب أمام احتمال عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف فريقه السابق، لكنه اعترف بأنه فكر بمفاتحة ناديه الحالي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي بالأمر. 

وتوج إبراهيموفيتش (37 عاما) بطلا لإيطاليا مع ميلان ما بين عامي 2010 و2012 قبل انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي. 

وكانت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" زعمت بأن إبراهيموفيتش يرغب في العودة إلى ميلان في دجنبر المقبل لدى توقف الدوري الأمريكي، لكن ليوناردو قال لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بأن لا مخطط لجلب السويدي المخضرم إلى ميلان، وأوضح في هذا الصدد "إبراهيموفيتش متعلق بنادي ميلان وبمدينة ميلانو وهذا واقع. لم نفكر في الوقت الحالي بأي إمكانية (للتوقيع معه) لأن الوقت ليس مناسبا". 

وأضاف "لا أستطيع النفي أنه في البداية فكرنا بالأمر عندما وصلنا. في الواقع، كان الأمر أكثر من مجرد تفكير لأني اعتقد بأنه لاعب يملك أكثر من ميزة خاصة". 

وتابع "إنه محارب، من الأشخاص الذين يستطيعون قيادة مجموعة داخل الملعب وخارجه، وبالتالي فهو عظيم. أنا قريب منه لكن في الواقع لا إمكانية للتوقيع معه حاليا". 

وسجل إبراهيموفيتش 56 هدفا في 85 مباراة مدافعا عن ألوان ميلان. 

ويرتبط إبراهيموفيتش بعقد مع لوس أنجليس غالاكسي حتى دجنبر، لكن بإمكانه حذو حذو النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام الذي التحق بميلان خلال فترة توقف الدوري الأمريكي.

مواضيع ذات صلة