أمرابط يتألق ويسجل ويظل مع حمد الله في الصدارة

حقق الثنائي المغربي في صفوف نادي النصر فوزهما الخامس على حساب نادي الحزم بنتيجة 5 – 1، برسم الجولة الخامسة من منافسات البطولة السعودية، ليزكي الفريق النصراوي بذلك موقعه في صدارة الترتيب..

وتألق الثنائي المغربي بشكل لافت في المباراة لما سبباه من قلق وإزعاج لدفاع الحزم الذي عانى الأمرين بالخصوص من توغلات أمرابط وتسديداته خلال الشوط الثاني.. وأيضا من تمريراته السانحة للتسجيل.. وتمكن أمرابط من تسجيل هدفه في الدقيقة 74 بعد انفراد وتسديد دقيق.

وكاد حمد الله أن يفتتح التهديف خلال بداية المباراة بتسديدة قوية استمات معها حارس الحزم من أجل إنقاذ مرماه، قبل أن يتمكن الدولي النيجيري أحمد موسى من تسجيل هدف السبق لصالح النصر في الدقيقة 26.

ورغم أن الحزم تعادل في د. 32.. إلا أن النصر انتفض بقوة وتمكن من تسجيل رباعية أخرى أكد من خلال أحقيته في الفوز.. وجاءت الأهداف من توقيع جوليانو دي باولا (د47 و56) وأمرابط (د74) ومحمد السهلاوي (د79).. وظهر النصر أفضل بكثير أداء وانتشارا وسيطرة خلال الشوط الثاني من المباراة.

ولعب حمد الله، الذي فرضت عليه حراسة لصيقة ولم يكن محظوظا، حتى الدقيقة 76 واستبدله المدرب بزميله محمد السهلاوي.. كما أن أمرابط تم استبداله أيضا في الدقيقة 83 ولعب بدله أحمد الفريدي.. ونال حمد الله وأمرابط تصفيقات الجماهير النصراوية خلال تبديلهما لما بذلاه خلال المباراة ولمساهمتها الكبيرة في تحقيق الفوز الخامس على التوالي. 

مواضيع ذات صلة