انتر ميلانو يسحق جنوة وينتزع سابع انتصار له في الدوري الايطالي

انتزع انتر ميلانو سابع انتصار له على التوالي في بطولة الدرجة الاولى الايطالية لكرة القدم عندما سجل روبرطو غاليارديني هدفين ليساعد الفريق على الفوز 5-صفر على جنوة الذي يحتل منتصف جدول الترتيب في سان سيرو اليوم السبت.

ولعب لاعب الوسط جواو ماريو، الذي كان قد خرج سابقا من دائرة تفضيلات المدرب هذا الموسم، دورا محوريا بعد ان هيأ ثلاثة اهداف وسجل هدفا هو نفسه.

ودفع هذا الانتصار بانتر ميلانو للعودة الى المركز الثاني برصيد 25 نقطة من 11 مباراة متقدما على نابولي، الذي فاز على امبولي 5-1 امس الجمعة، بفارق الاهداف. ويتراجع انترناسيونالي بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس المتصدر الذي سيستضيف كالياري في وقت لاحق اليوم السبت.

وانتزع انتر ميلانو التقدم بعد ان ارسل جواو ماريو تمريرة حولها جاليارديني نحو الشباك في الدقيقة 14 وبعدها بدقيقتين استغل اللاعب الفائز ببطولة اوروبا 2016 مع البرتغال تمريرة بينية من ماتيو بولياتنو ليسدد بقدمه اليسرى في مرمى الحارس يونوت رادو.

وتسبب جنوة في الكثير من المشكلات لميلانو، عندما خسر الضيوف على نفس الاستاد 2-1 يوم الاربعاء الماضي، لكن انتر ميلانو تفوق عليه تماما وعزز تقدمه بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني.

واستطاع رادو ان ينقذ ضربة جزاء سددها إيفان بريشيتش لكن جاليارديني انقض على الكرة المرتدة ليسكنها الشباك.

وكلل جواو ماريو تحركا رائعا عندما سجل من تسديدة منخفضة من على حافة منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع وارسل تمريرة لراديا ناينجولان ليسجل الهدف الخامس برأسه في اخر تحرك بالمباراة.

مواضيع ذات صلة