بنعطية.. هل يرحل في "الميكاطو" الشتوي؟

 صرح الدولي المغربي المهدي بنعطية بأنه غير مرتاح للوضع الذي يعيشه حاليا مع فريقه الإيطالي جوفنتوس.. وقال إنه قلق جدا بسبب عدم مشاركته في المباريات بشكل منتظم، مشيرا إلى أنه يرغب في الحصول على مزيد من دقائق اللعب خلال الفترة القادمة.

وقال بنعطية في تصريح نقلته وسائل الإعلام الإيطالية: "أنا أعاني مع خوض المباريات من حين لآخر.. لا ألعب بشكل منتظم.. في العام الماضي قدمت أداء جيدا لأنني كنت أشارك باستمرار.. لكن لسوء الحظ لم يحصل هذا في الموسم الحالي." وأضاف: "هذا جزء من عملي.. وأنا أعمل على أن أكون جاهزا بشكل دائم.. لكن الوضع ليس لطيفا.. من الطبيعي أنني لا أستمتع فأنا في سن 31 عاما، وأريد أن ألعب قدر الإمكان".

وعندما سئل بنعطية إن كان يفكر في الرحيل عن جوفنتوس خلال "الميركاطو" الشتوي إلى فريق آخر يضمن له اللعب باستمرار.. قال: "الرحيل في يناير؟! دعونا نرى ماذا سيحدث، سنرى إن كان المدرب يريدني أم لا.. أنا متاح للفريق، وطالما أنا هنا سوف أعطي كل ما لدي للفريق".

ومعلوم أن بنعطية خاض مع جوفنتوس 4 مباريات في البطولة الإيطالية هذا الموسم، وذلك بسبب عودة المدافع ليوناردو بونوتشي الذي يحتكر المركز الأساسي في قلب الدفاع.

مواضيع ذات صلة