سيغيب لاعبا مانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا وأنطوني مارسيال عن المباراتين المقبلتين لمنتخب فرنسا الجمعة والثلاثاء ضد هولندا في عصبة الأمم الأوروبية والأوروغواي وديا على التوالي، وذلك بسبب اصابتهما بحسب ما أعلنته الجامعة المحلية لكرة القدم. 

والتحق اللاعبان الإثنين بمعسكر أبطال العالم في كليرفونطين، كسائر اللاعبين الآخرين الذين استدعاهم المدرب ديديي ديشان الى التشكيلة لخوض مباراتي السبت في روتردام والثلاثاء على ملعب فرنسا في ضواحي باريس. 

لكن طبيب المنتخب قام بتشخيص "إصابة في عضلات الفخذ الأيسر" لبوغبا الذي غاب الأحد عن مباراة الديربي التي خسرها يونايتد ضد جاره اللدود مانشستر سيتي (1-3) في البطولة الممتاز، و"مشكلة في الفخذ" لزميله في فريق "الشياطين الحمر" مارسيال وفقا لبيان الجامعة الفرنسية للعبة. 

وقرر ديشان تعويض ثنائي يونايتد بلاعبي البطولة الممتازة ايضا موسى سيسوكو (طوطنهام) وألكسندر لاكازيط (أرسنال). 

وتتصدر فرنسا المجموعة الأولى للمستوى الأول من عصبة الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل ثلاث نقاط لهولندا من مباراتين ونقطة واحدة لألمانيا من ثلاث.

وفي حال عاد رجال ديشان بالتعادل من روتردام أو جددوا الفوز على هولندا (تغلبوا عليها 2-1 ذهابا)، سيحسمون التأهل الى الدور نصف النهائي من هذه المسابقة القارية الجديدة بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة التي تجمع في 19 الحالي بين ألمانيا وهولندا.