توخيل: نيمار ومبابي سيلعبان أمام ليفربول

صرح المدير الفني لباريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل، اليوم الجمعة، أن كلا من كيليان مبابي ونيمار سيتواجدان في قائمة الفريق في المباراة الحاسمة من دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، على الرغم من عدم تواجدهما غدا في مباراة الدوري الفرنسي أمام تولوز.

وقال توخيل، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تولوز: "أعتقد أنهما يستطيعان المشاركة؛ سأفكر اليوم في الأمر. إنه رأيي؛ لقد تحدثت إلى الطبيب وكلا اللاعبين، وأعتقد أنهما يستطيعان المشاركة".

وأضاف: "المهاجمان البرازيلي والفرنسي سيخضعان لبرنامج محدد داخل مرافق النادي يومي السبت والأحد ليكونا مع الفريق يوم الإثنين".

وأكد المدرب الألماني، الذي سيغيب عنه أهم نجمين في فريقه عن مباراة الغد المحلية، إنها ليست المرة الأولى التي يخوض فيها لاعبو فريقه مباراة دون أغلى نجوم في الفريق الباريسي، ورغم ذلك كانوا قادرين على إيجاد حلول.

وأردف "إنه واجبنا. لن أقول ماذا سنفعل غدا، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الكبار، وعليهم أن يظهروا أنهم جاهزين غدا".

جدير بالذكر أن الفريق الفرنسي يحتل الآن المركز الثالث في المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن نابولي والريدز (6 نقاط لكل منهما)، بينما يحتل النجم الأحمر الصربي المركز الرابع بـ4 نقاط فقط.

مواضيع ذات صلة