العرابي يرفض الإستسلام

واصل الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد تألقه بالبطولة القطرية، وابتعد مجددًا بصدارة لائحة هدافي المسابقة، في طريقه لإحراز اللقب للمرة الأولى له، منذ أن انتقل للسد، قبل حوالي عامين.
وأحرز بونجاح، هدفين بالدورة 13 في الديربي أمام العربي، والذي انتهى لمصلحة السد (3-0)، ليرفع النجم الجزائري، رصيده لـ21 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه.
ورغم ابتعاد بونجاح بالصدراة، إلا أنَّ يوسف العرابي، مهاجم الدحيل، وهداف البطولة بالموسمين الماضيين يرفص الاستسلام، ويُصر في كل دورة على التواجد، من أجل التمسك بالأمل في المنافسة على اللقب.
وأحرز النجم المغربي، هدفًا جديدًا في مباراة فريقه مع الخور، وهو الهدف الذي فاز به الدحيل، ليرفع يوسف رصيده لـ15 هدفًا، ويتمسك بأمل المنافسة حتى آخر دورة.
وغاب أكرم عفيف، مهاجم السد عن التهديف في الدورة 13، ليتجمد رصيده عند 11 هدفًا، احتل بهم المركز الثالث، كما تجمَّد رصيد المغربي رشيد تيبركانين، مهاجم السيلية عند 10 أهداف، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة الغرافة بهذه الدورة؛ بسبب إيقافه بعد طرده في الدورة السابقة.
وبقي رصيد عبد القادر إلياس، مهاجم السيلية عند 10 أهداف، بعدما اختفى عن الظهور على مسرح الهدافين، وهو نفس مصير الإيفواري يانيك ساغبو، مهاجم أم صلال الذي توقف رصيده عند 8 أهداف، بعدما فشل في هز الشباك في التعادل مع الريان (1-1).
وخرج الكوري الجنوبي نام طاي هي، نجم الدحيل من صراع الهدافين، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي سيغيب على إثرها لنهاية الموسم,
وتوقف رصيد نام طاي هي، عند 7 أهداف، وهو نفس رصيد الهولندي ويسلي شنايدر نجم الغرافة.

مواضيع ذات صلة