ناصر الخياطي يدق باب المنتخب الوطني بقوة

فرض نفسه كواحد من بين أفضل اللاعبين فيالبطولة الهولندية، الأمر يتعلق باللاعب ناصر الخياطي لاعب دين هاغ، هذا المهاجم القوي البنية أظهر مهارات عالية وحس تهديفي مميز وقع من خلاله أهدافا رائعة على الطريقة الإنجليزية.
ناصر الخياطي بعث بعدة برقيات عبر أدائه الناجح وتسديداته الرائعة من مختلف المواقع والزوايا للناخب الوطني هيرفي رونار الذي يتابع هذا اللاعب عن كثب وقد يكون الورقة الرابحة له في الإستحقاقات القادمة.
اللعب بالقدمين وإجادة الضربات الرأسية ومشاغبة المدافعين مميزات أبان عنها صاحب 28 سنة الذي قضى 3 سنوات بإنجلترا، قبل أن يعود لنقطة الإنطلاقة مع أدودين هاغ.
ناصر الخياطي هداف فريقه والبطولة الهولندية، يتطلع إلى حمل القميص الوطني والمناداة عليه من الناخب الوطني هيرفي رونار بعد أن أعرب بكل شجاعة ووطنية عالية عن اللعب للأسود.
يقول ناصر الخياطي:" بكل تأكيد مازال لدي الطموح والحلم لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي خاصة بعد أن قضيت موسما ناجحا العام الماضي مع فريقي أدو دان هاغ وخلال هذا الموسم أيضا ما جعل الإشاعات تروج حول إختياري المنتخب المغربي أو الهولندي، لننتظر حتى تصبح الأمور ملموسة وإن كان قلبي يميل بكل تأكيد للمنتخب المغربي".
والد ناصر الخياطي يسعى هو الاخر جاهدا ليحمل إبنه قميص وطنه المغرب ويحرص على ألا تطاله الضغوطات ليلعب للمنتخب الهولندي.
فهل يكون ناصر الخياطي مفاجأة رونار في لائحته القادمة؟

 

مواضيع ذات صلة